خالد صلاح

أرنولد: هدف صلاح الرائع أنهى مباراة ليفربول ضد مان يونايتد بطريقة جيدة

الإثنين، 20 يناير 2020 01:46 م
أرنولد: هدف صلاح الرائع أنهى مباراة ليفربول ضد مان يونايتد بطريقة جيدة ارنولد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ترينت أليكساندر أرنولد، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أن الريدز مازال أمامه طريق طويل من أجل التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز فى الموسم الجارى 2019-2020، وذلك عقب فوزه على نظيره مانشستر يونايتد بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما بملعب "أنفيلد" مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من المسابقة.

ليفربول ضد مان يونايتد

وقال آرنولد، فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "لا يزال أمامنا 16 مباراة، نفكر فى كل مباراة على حدة، من الواضح أننا فريق قوى وفى وضع جيد، لكننا نعلم أنه لا يزال أمامنا طريق طويل علينا قطعه، نركز جميعاً على المباراة المقبلة، ونعلم جيداً أن أمامنا مواجهة صعبة أمام ولفرهامبتون".

وعن هدف محمد صلاح الرائع الذى جاء من صناعة الحارس أليسون بيكر، قال آرنولد "نستحق تسجيله، كان ينبغى علينا أن نفوز بأكثر من هدفين، كانت لعبة رائعة، قبل حوالى 10 سنوات فعلها بيبي رينا صنع هدفاً، واليوم كرر أليسون ما فعله رينا، كانت طريقة جيدة لإنهاء المباراة".

ليفربول ضد مان يونايتد

وأضاف مدافع ليفربول، "كانت مباراة صعبة، لقد أتوا إلى هنا من أجل الدفاع، ومن الواضح أننا حققنا هدفنا من المباراة. كان يجب أن تنتهى المباراة فى مطلع الشوط الثانى، لقد أضعنا العديد من الفرص، من الواضح أننا بحاجة للتحسن قليلاً".

تصدر الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول أغلفة الصحافة الإنجليزية الصادرة صباح اليوم، الاثنين، بعدما قاد ليفربول لتحقيق الفوز على مانشستر يونايتد.

ونجح ليفربول من تعزيز موقعه فى صدارة الدوري الانجليزي برصيد 64 نقطة، ويمتلك مباراة مؤجلة أمام وست هام يونايتد ستقام يوم 29 يناير الجارى ويوسع الفارق مع الوصيف مانشستر سيتي إلى 16 نقطة، حيث يملك السيتزين 48 نقطة، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 34 نقطة فى المركز الخامس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة