خالد صلاح

الفيصلي ضد الهلال.. الزعيم يبحث عن الانفراد بصدارة الدوري السعودي

الإثنين، 20 يناير 2020 07:00 ص
الفيصلي ضد الهلال.. الزعيم يبحث عن الانفراد بصدارة الدوري السعودي الهلال السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق الهلال السعودي ضيفا ثقيلا على نظيره الفيصلي، فى الخامسة من مساء اليوم، الاثنين، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، فى المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر من منافسات الموسم الجارى للدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين"، حيث يتصدر "الزعيم" جدول ترتيب المسابقة برصيد 30 نقطة متفوقا بفارق الأهداف فقط عن جاره النصر، فيما يأتى الفريق صاحب الأرض والجمهور فى المركز التاسع برصيد 20 نقطة.

الفيصلي ضد الهلال

وكانت لجنة المسابقات برابطة الدوري السعودي للمحترفين قد أصدرت قراراً بتأجيل اللقاء، وذلك بسبب مشاركة الهلال في كأس العالم للأندية في ديسمبر الماضي عقب تتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2019.

ويسعى الهلال إلى تحقيق الفوز على الفيصلى من أجل مواصلة انتصاراته والإنفراد بصدارة الدوري السعودي، بعدما فاز فى الجولة الماضية على نظيره الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.

فى المقابل، سقط الفيصلى فى الجولة الرابعة عشر لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام ضيفه الرائد، بهدف دون رد سجله جلال الداودى.

مباراة الهلال والفيصلي

ومن المتوقع أن يبدأ الهلال أمام الفيصلي بتشكيل يضم كل من: عبد الله المعيوف فى حراسة المرمى - ياسر الشهراني - علي البليهي - جانج هيون سو - محمد البريك - جوستافو كويار - عبد الله عطيف - سالم الدوسري - سيباسيتان جيوفينكو - كارلوس إدواردو.

ونجح الهلال فى حسم تأهله إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين فى المواجهة الماضية، عقب فوزه على الاتفاق بهدفين مقابل هدف.

ويسيطر الهلال على العديد من الأرقام القياسية فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري السعودي، حيث يعد أكثر الفرق تسجيلاً للأهداف برصيد 40 هدف، كما يتصدر لاعبه بافتيمبي جوميز قائمة الهدافين برصيد 12 هدفا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة