خالد صلاح

تعرف على الأندية الأكثر تهديفا فى "بيج فايف".. ليفربول وصيفاً

الإثنين، 20 يناير 2020 12:09 م
تعرف على الأندية الأكثر تهديفا فى "بيج فايف".. ليفربول وصيفاً ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتل فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح المركز الثانى فى قائمة الأندية الأكثر تهديفاً بالدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "بيج فايف" الموسم الجارى 2019-2020، حيث سجل الريدز ثنائية قادته للفوز على مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1، فى كلاسيكو إنجلترا الذى جمع الفريقين مساء أمس الأحد على ملعب "أنفيلد"، فى ختام منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ليفربول ضد مان يونايتد

ورفع ليفربول رصيده إلى 52 هدفا فى 22 مباراة خاضها فى الدوري الإنجليزي، ليأتى فى المركز الثانى للأكثر تهديفا خلف مانشستر سيتى الأقوى هجومياً برصيد 64 هدفاً فى 23 مباراة، فيما يأتى لايبزيج الألمانى بالمركز الثالث برصيد 51 هدفا.

وواصل ليفربول سلسلة اللاهزيمة في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، متصدرا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، برصيد 64 نقطة، متفوقا بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي، صاحب المركز الثانى، برصيد 48 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس، برصيد 34 نقطة.

وتعادل ليفربول مرة واحدة فقط هذا الموسم، كانت هذه المرة أمام مانشستر يونايتد في الدور الأول.

وواصل ليفربول أيضا رقمه القياسي حيث لم يتعرض لأي هزيمة على ملعبه "أنفيلد" في الدوري الإنجليزي لمدة 1000 يوم وترجع الهزيمة الأخيرة للفريق في أنفيلد إلى 23 أبريل 2017 أمام كريستال بالاس بنتيجة 1 – 2، والتى جمعتهما ضمن منافسات الجولة 34، فى موسم 2016 – 2017.

وانضم برشلونة لقائمة الأقوى هجوميا فى أوروبا بعدما فاز بهدف دون رد على غرناطة مساء الأحد، على ملعب "كامب نو"، فى ختام منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإسباني، ليرفع رصيده إلى 50 هدفا متساويا مع فريقى بايرن ميونخ الألمانى وباريس سان جيرمان الفرنسى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة