خالد صلاح

حظك اليوم الاثنين 20/1/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استخدم صفاتك القيادية الآن

الإثنين، 20 يناير 2020 12:00 ص
حظك اليوم الاثنين 20/1/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استخدم صفاتك القيادية الآن برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع يقدم لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 20/1/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بالذكاء الحاد والاستقلالية، ولكن يعيبهم أنهم غير عاطفيين على الإطلاق وغالبًا ما تكون ردود فعلهم غير منطقية، ومن مشاهير البرج الفنان الفنانه سعاد حسنى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

حاول أن تمنح مرؤوسيك بعض التقدير حتى يزيد حماسهم تجاه العمل، تحفيزهم سينجز مشروع كبير قيد التنفيذ، استخدم الفكاهة معهم، فأنت تمتلك صفات قيادية هائلة استخدمها الآن.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

اليوم مثالي للرومانسية تحتاج فقط إلى التعبير عن مطالبك من العلاقة وستكون أكثر من مثالية، لذلك استفد من هذا الوقت لبدء فترة عاطفية أكثر في علاقتك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

عليك أن تكون متواضعاً حتى تشعر بحب أصدقائك، ربما تكون قد اتخذت موقفًا متعجرفًا دون أن تدرك ذلك، هذا هو أفضل وقت لبدء تحليل أنشطتك السابقة بدلاً من انتقاد الآخرين.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

كن صريحًا مع نفسك لأن هذه هي الخطوة الوحيدة التي يمكن أن تساعدك في كل موقف،  لا تتردد في اختيار ما تفضله بدلاً من التضحية برغباتك من أجل الآخرين، قد تشعر بالارتباك عند تقرير من أين تبدأ ، لذلك عليك فقط إعطاء الأولوية لكل الأشياء التي تحاول اتخاذ قرار بشأنها.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة