خالد صلاح

حظك اليوم الاثنين 20/1/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مزاجك تصادمى

الإثنين، 20 يناير 2020 12:00 ص
حظك اليوم الاثنين 20/1/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مزاجك تصادمى برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 20/1/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بالذكاء والاجتهاد والدأب لتحقيق الأحلام، فضلا عن الثقة الشديدة بالنفس، ولكن يعيبهم أنه من الصعب إرضائهم ويميلون طيلة الوقت لانتقاد الآخرين وحتى انتقاد أنفسهم لدرجة تكون مزعجة فى بعض الأحيان وتبعد عنهم الناس، ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنان باسل الخياط.
 
 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

اضطرابات مؤقتة فى مكان عملك اليوم، احرص على عدم اتخاذ أي قرار مندفع على خلفية هذه الاضطرابات، تحتاج إلى حماية أعصابك في مكان عملك وتجاهل ما يحدث، وإلا فقد ينتهي بك الأمر لترك عملك رغم حبك له.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

علاقتك تتعرض للاختناق ببطء تحت وطأة القضايا غير المعلنة والمشاكل التي لم يتم معالجتها، لقد تم تجنبهم خوفًا من أن تؤدي مواجهتهم إلى انهيار علاقتك، ومع ذلك ، فستكون فى مزاج تصادمي غير عادى اليوم، وترغب في النظر في جميع المشكلات التي بدت خاطئة بالنسبة لك سابقًا.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي

يجب منح الكثير من الاهتمام لقدميك، أنت في وظيفة تتطلب الكثير من العمل، لذلك تحتاج إلى عناية إضافية، استخدم الجوارب والأحذية بانتظام، إذا كنت تعانى من بعض الألم، فاذهب لتدليك القدم أو اغمس قدميك بالماء الدافئ لمدة نصف ساعة ،  إذا كان الألم شديدًا، فاستشر أقرب طبيبك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

اليوم هو يوم مناسب لك لجذب الآخرين، من المرجح أن تكون ناجحًا بغض النظر عما تضعه بين يديك، أنت تحظى بشعبية كبيرة، أنت واضح ومهذب وهذه الصفات سحبتك إلى ما أنت عليه اليوم،  فقط استمر في أن يكون هو نفسه دون ترك الأنا والخداع في طريقك.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة