خالد صلاح

سولشاير يصدم جماهير مان يونايتد ويعلن غياب راشفورد أكثر من 6 أسابيع

الإثنين، 20 يناير 2020 10:19 ص
سولشاير يصدم جماهير مان يونايتد ويعلن غياب راشفورد أكثر من 6 أسابيع سولشاير وراشفورد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أولى جونار سولشاير، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، أن ماركوس راشفورد لاعب الشياطين الحمر سيغيب لفترة تصل إلى 6 أسابيع بسبب الإصابة التى تعرض لها فى الظهر خلال مواجهة الفريق ضد وولفرهامبتون، الأربعاء الماضى، فى لقاء الإعادة بالدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى بعد نزوله بديلا فى الدقيقة 63 إلا أنه اضطر لمغادرة ملعب المباراة فى الدقيقة 80 من عمر اللقاء.

ليفربول ضد مان يونايتد

وغاب راشفورد عن خسارة مانشستر يونايتد فى كلاسيكو إنجلترا أمام فريق ليفربول الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بهدفين دون مقابل، فى كلاسيكو إنجلترا الذى جمع الفريقين مساء أمس الأحد، على ملعب "أنفيلد"، فى ختام منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وقال سولشاير، فى تصريحات نشرها الموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد، "تعرض ماركوس للإصابة أمام الذئاب.. لسوء الحظ سيغيب لفترة من الوقت"، مضيفا "لقد واجه بعض المتاعب من قبل وسنمنحه الوقت للتعافي قبل العودة للمشاركة، لن يعود بعد فترة راحة منتصف الموسم، لست طبيبا لكن عادة ما تحتاج إصابة راشفورد لستة أسابيع للشفاء ثم يخضع للتأهيل".

ليفربول ضد مانشستر يونايتد

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد، "هو دائماً ما يتعافى سريعاً.. نأمل أن يفعل ذلك مجدداً.. علينا الآن أن نتابع حالته ونجرى له فحوصات أخرى خلال الأسبوع الجارى ونرى كيف هى حالته، سنمنحه كل الوقت الذي يحتاجه".

يذكر أن ليفربول واصل سلسلة اللاهزيمة في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، متصدرا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، برصيد 64 نقطة، متفوقا بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي، صاحب المركز الثانى، برصيد 48 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس، برصيد 34 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة