خالد صلاح

لميس الحديدى لرانيا يوسف: لو لُقِحت بنتك بالخطأ وبقت حامل هتعملى أيه؟.. وترد: وارد

الإثنين، 20 يناير 2020 12:07 ص
لميس الحديدى لرانيا يوسف: لو لُقِحت بنتك بالخطأ وبقت حامل هتعملى أيه؟.. وترد: وارد رانيا يوسف
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت النجمة رانيا يوسف، إن مسلسل "الأنسة فرح" يتناول قضية نسائية تتمثل فى تلقيح إحدى الفتيات عن طريق الخطأ فتصبح "حامل" وهى عذراء.

ووجهت الإعلامية لميس الحديدى سؤال ماذا لو حصل مع بناتك هتعملى أيه؟ .. وترد رانيا: "لقدر الله وارد أنها تحصل.. هعمل زى ما دلال عملت بالظبط.. وبالنسبالى بحب الأطفال معنديش مشكلة.. ونفسى أفتح حضانة".

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدى، ببرنامجها "القاهرة الآن"، المذاع على قناة "الحدث": "بناتى مش بيخبوا عنى فى حاجة ومش بيكدبوا علي نهائى، وبيخافوا على زعلى وأحنا صحاب.. وعلاقتهم مع والدهم محمد مختار مقطوعة من 10 سنوات وبناء على رغبته.. ومش بيصرف على بناته.. وبقوله يراعى ربنا فى العيال.. المشكلة أنى بشتغلى فبيقولى شيلى وهو مطمن أنى بصرف عليهم كويس.. ولازم يبقى فيه قانون لمن يهمل أطفاله".

وأوضحت: "بحب سعاد حسنى فى "خلى بالك من زوزو"..  وفاتن حمامة فى "سيدة القصر" وشادية فى "المرأة المجهولة".. والملابس جزء من "الشو الإعلامى" للممثل.. "وبناتى تختار لى الأحدث".. وبحب لما أدخل مكان الناس تشوفنى وتبص علي.. وأزواجي السابقيين حاولوا استخدامي ك شو إعلامي والكل كان يراني من الخارج.. وزواجى الثاني: "كان هباب الطين".

ومسلسل "فرح" يحكى قصة فتاة تربت على يد جدتها جوجو (عارفة عبد الرسول) على أن تحافظ على عذريتها حتى موعد زواجها، وأن لا تصبح مثل أمها ديدا (رانيا يوسف)، ودخلا فى أزمات عائلية.. وخلال الحلقة واجهت فرح أولى صراعتها وهو إخبار طارق (محمد كيلانى) خطيبها بالأمر، لنرى خلال أحداث المسلسل رد فعله، وكيف ستتعامل فرح مع الجنين فى الحلقات المقبلة.

ويعتبر مسلسل "الأنسة فرح" بطولة رانيا يوسف وأسماء أبو اليزيد، مقتبس من المسلسل الأمريكى الكوميدى الشهيرJane The Virgin ، والذى لاقى نجاحا كبيرا وأصداء واسعة بعد عرض جميع مواسمه، خاصة انه يتضمن العديد من القضايا الانسانية والعاطفية والرومانسية .

وقد ترشح مسلسل Jane the Virgin لجائزة جولدن جلوب كـأفضل مسلسل أمريكى، كما حصلت بطلته على جائزة جولدن جلوب كأفضل ممثلة، بجانب حصوله على جائزة أفضل مسلسل ضمن جوائز AFI الأمريكية، بالإضافة إلى أكثر من 10 جوائز و65 ترشيحًا.

يشار إلى أن مسلسل "الأنسة فرح" بطولة النجوم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدى، محمد كيلانى، عارفة عبد الرسول وهبة عبد العزيز وتامر فرج، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندى ووائل فرج.  


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة