خالد صلاح

لوفرين يتلقى رسالة غامضة من صلاح.. ويعلق: عاوز يقول أيه؟

الإثنين، 20 يناير 2020 01:24 ص
لوفرين يتلقى رسالة غامضة من صلاح.. ويعلق: عاوز يقول أيه؟ محمد صلاح
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يقتصر الاحتفال بهدف محمد صلاح على جماهير ليفربول أو محبيه فى مصر فقط، بل أنه وصل أيضا لزملائه فى الفريق، والذين حرصوا على تهنئة صلاح بفك عقدة مانشستر يونايتد، وإحرازه لهدف، من أفضل أهداف الموسم.

ديان لوفرين احتفى هو الآخر بزميله فى ليفربول محمد صلاح، حيث نشر نص الرسائل بينهما على "واتس اب"، على سبيل الدعابة، حيث قام لوفرين بتهنئة صلاح قائلاً "برافو"، ليرد صلاح بصورة احتفاله بعد الهدف، والتى خلع فيها قميصه، وعلق عليه صلاح "شكرًا"، ليرد عليه لوفرين قائلاً "عاوز تقول إيه"، ليرد صلاح "ولا أى شىء أرسلتها بالخطأ".

لوفرين وصلاح
لوفرين وصلاح

 

وعلق لوفرين على هذه المحادثة قائلا "ما أراد أنى قول.. أنه قوى؟.. لديه عضلات؟.. أحرز هدفا؟.. لا يهم.. كان مجرد خطأ.. أحسنتم يا أولاد اليوم".

وجاء الهدف الأول عبر النجم الهولندى فيرجيل فان دايك مدافع الريدز فى الدقيقة 14 من خلال رأسية قوية، إثر ركنية متميزة من المتألق الشاب ألكساندر أرنولد.

 

وفى الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع، أضاف النجم المصرى محمد صلاح ثانى الأهداف من تمريرة عابرة لحارس المرمى البرازيلى أليسون، ويكون أول أهداف صلاح فى شباك يونايتد فى تاريخ مشاركاته أمام الشياطين الحمر.

وبهذه النتيجة يواصل ليفربول سلسلة اللاهزيمة في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، متصدرا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، برصيد 64 نقطة، متفوقا بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتى، صاحب المركز الثانى، برصيد 48 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس، برصيد 34 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة