خالد صلاح

ليفربول يتحدث عن احتفال محمد صلاح الاستثنائى ضد مان يونايتد.. فيديو

الإثنين، 20 يناير 2020 02:53 م
ليفربول يتحدث عن احتفال محمد صلاح الاستثنائى ضد مان يونايتد.. فيديو محمد صلاح وأليسون
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث نادى ليفربول الإنجليزى، عبر موقعه الرسمى، عن الاحتفال الاستثنائى للنجم المصرى محمد صلاح بالهدف الذى هز به شباك مانشستر يونايتد، ليساهم فى فوز الريدز بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أنفيلد" مساء أمس، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

نادي ليفربول

وذكر موقع نادى ليفربول أن "احتفال محمد صلاح بالهدف كان استثنائياً، صلاح خلع قميصه وأظهر عضلاته احتفالا بأول أهدافه فى مرمى يونايتد، بينما ركض أليسون بطول الملعب وزحف على ركبتيه، فرحاً بالهدف الثانى"، مشيرا إلى أن الريدز كان يستحق الفوز بأكثر من هدف بكل تأكيد، وهو ما تحقق في اللحظات الأخيرة.

كما سلط نادى ليفربول الضوء على نجاح محمد صلاح فى هز شباك مان يونايتد للمرة الأولى فى مسيرته الكروية، حيث شارك الفرعون أمام مان يونايتد في ٤ مباريات سابقة قبل موقعة الأمس، منذ قدومه لليفربول عام ٢٠١٧، ولم يتمكن من التسجيل في مرماهم سوى أمس بعد نجاحه في الركض بالكرة من وسط الملعب وتسجيل هدف +٩٠.

ليفربول ضد مان يونايتد

ونجح ليفربول من تعزيز موقعه فى صدارة الدوري الانجليزي برصيد 64 نقطة، ويمتلك مباراة مؤجلة أمام وست هام يونايتد ستقام يوم 29 يناير الجاري ويوسع الفارق مع الوصيف مانشستر سيتي إلى 16 نقطة حيث يملك السيتزين 48 نقطة، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 34 نقطة، في المركز الخامس.

وتصدر النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، التشكيل المثالى للجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، وفقاً لاختيارات هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، وجاء التشكيل المثالى للجولة الـ23 للدوري الإنجليزي كالتالى:

حراسة المرمى: نيك بوبى

خط الدفاع: فان دايك، هولجيت، كلارك

خط الوسط: أداما تراورى، هندرسون، مكارثى، جريليش

خط الهجوم: محمد صلاح، سيرجيو أجويرو، خيمينيز


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة