خالد صلاح

مانشستر يونايتد يقترب من حسم صفقة نجم سبورتنج لشبونة

الإثنين، 20 يناير 2020 05:22 م
مانشستر يونايتد يقترب من حسم صفقة نجم سبورتنج لشبونة برونو فيرنانديز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمسك فريق مانشستر يونايتد بالتعاقد البرتغالى برونو فيرنانديز، نجم خط وسط وقائد سبورتينج لشبونة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن مانشستر يونايتد سيُجري مفاوضات مع إدارة سبورتنج لشبونة اليوم، الإثنين، من أجل حسم صفقة برونو فيرنانديز قائد الفريق البالغ من العمر 25 عاما.

وأضافت الصحيفة أن مسئولى مان يونايتد كانوا يأملون فى دفع 50 مليون جنيه إسترليني لفيرنانديز، مع إعطاء سبورتنج لشبونة 15 مليون جنيه إسترليني إضافيًا بناءً على أدائه ونجاح الشياطين الحمر خلال فترة وجوده معهم.

لكن رفع سبورتنج لشبونة تقييمه للاعب البالغ من العمر 25 عامًا إلى 68 مليون جنيه إسترليني، وهو رقم يرغبون في سداده مقدمًا بالكامل، في حين أبلغ فيرنانديز إدارة الفريق البرتغالي أنه يريد مغادرة ملعب جوزيه ألفادي هذا الشهر، ومن المعروف أن إنجلترا هي الوجهة القادمة.

وأوضحت الصحيفة أن آمال وطموحات برونو فيرنانديز فى الانتقال إلى مانشستر يونايتد، تعتمد على خط سير المفاوضات بين الأول وإدارة سبورتنج لشبونة.

وتابعت أن برونو فيرنانديز نجم سبورتنج لشبونة وافق بالفعل على شروط عقد لمدة خمس سنوات ونصف مع مانشستر يونايتد، والتى سيكون لدى يونايتد خيار تمديدها لمدة 12 شهرًا أخرى.

وأكلمت الصحيفة أن نجم سبورتنج لشبونة على وشك كسب 150.000 جنيه إسترليني أسبوعيًا في أولد ترافورد، مما يمثل زيادة كبيرة في راتبه الحالي.

وينافس فريق مانشستر يونايتد على ضم الدولى البرتغالى برونو فيرنانديز نجم سبورتنج لشبونة جاره مانشستر سيتي.

وكان فريق مانشستر يونايتد قد خسر ضد ليفربول 0-2 فى قمة الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي أمس، الأحد، على ملعب أنفيلد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة