خالد صلاح

محافظ الغربية: نعمل على تنسيق الجهود المجتمعية لتحقيق الإستفادة المتكاملة

الإثنين، 20 يناير 2020 04:34 م
محافظ الغربية: نعمل على تنسيق الجهود المجتمعية لتحقيق الإستفادة المتكاملة جانب من اللقاء
الغربية عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أهمية تنيسق العمل المجتمعي من خلال وضع خطط منظمة تتضمن التنسيق الكامل بين جميع المشاركين ومراعاة الأعمال التي تمس حياة المواطن اليومي، جاء ذلك خلال الإجتماع الموسع الذى عقده محافظ الغربية اليوم مع مجموعة من رجال الأعمال بالمحلة الكبرى بمقر مسرح 23 يوليو بحضور اللواء شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة واللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينة المحلة.

وخلال الإجتماع؛ أشار محافظ الغربية إلى أن أولوية العمل خلال هذه المرحلة هو الإنتهاء من جميع أعمال البنية التحتية وردم جميع الحفر وتمهيد الشوارع الرئيسية مع تفعيل منظومة الجمع المنزلى للقمامة للحفاظ على الشوارع.

كما قدم الشكر للقائمين على الأعمال المجتمعية على ما يقوموا به من أعمال خيرية، مؤكداً للقائمين على الأعمال المجتمعية بعدم سماحه لأي معوقات تعطل تنفيذ الأعمال على الأرض، كما كلف محافظ الغربية رئيس حي أول المحلة الكبرى بحصر جميع المعدات بنطاق الحى التي لا تعمل وفى حاجة إلى صيانة لتوفير الإعتماد المالي لها وسرعة صيانتها ودخولها للعمل.

وعلى هامش الإجتماع؛ إستعرض المحافظ أعمال شركة مصر للغزل والنسيج ، مؤكداً أهمية تنظيم معارض بجميع مراكز ومدن المحافظة لعرض منتجات الشركة بما يحقق الإستفادة للمواطن ويساعد على تسويق منتجات الشركة، مشيراً إلى أنه مستهدف تنظيم معرض يتضمن جميع المنتجات التي تشتهر بها قرى المحافظة المنتجة.

وفى نهاية؛ اللقاء أكد محافظ الغربية أهمية التكاتف بين جميع الجهات سواء حكومية أو مجتمعية وتنظيم جميع الأعمال حتى تعود بالنفع التام على المواطنين.

كما قرر الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية إحالة العاملين بالإدارة الهندسية في الوحدة المحلية بالهياتم إلى الشئون القانونية لسوء الأداء وعدم تطابق بيانات ترخيص المباني والتأخر في إستصدار قرارات إزالة التعديات والمخالفات وتنفيذها.

جاء ذلك خلال جولته المفاجئة اليوم لمتابعة الأعمال التي تقدمها الوحدة بحضور اللواء مهندس شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة، حيث تابع محافظ الغربية حضور العاملين بالوحدة في المواعيد الرسمية وكذا أعمال الإدارة الهندسية حيث أصدر قراره السابق وكذا تشكيل لجنة من إدارة التفتيش المالي والإداري بالديوان العام للمحافظة لمراجعة كافة أعمال الإدارة وفحص جميع الملفات.

كما تفقد أيضاً إدارة التموين وإدارة إستصدار رخص المحلات وإدارة المواليد ، مكلفاً رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى بإعادة هيكلة العاملين بالوحدة للإستفادة بالعمالة الغير مستغلة.

وخلال الجولة؛ ألتقى محافظ الغربية بعدد من المواطنين وإستمع إلى متطلباتهم حيث كلف رئيس مركز ومدينة المحلة بفحص ملف رخصة أحد المواطنين لمعرفة أسباب التأخير في إستصدار الرخصة ، وكذا توفير أتوبيسات النقل الجماعي خط الهياتم - المحلة لرفع المعاناة عن المواطنين أثناء التنقل ومتابعة الإلتزام بخط السير.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة