خالد صلاح

مصطفى يونس: صالح جمعة غير ملتزم وسيندم على تصرفاته.. فيديو

الإثنين، 20 يناير 2020 10:49 م
مصطفى يونس: صالح جمعة غير ملتزم وسيندم على تصرفاته.. فيديو مصطفى يونس
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصطفى يونس نجم منتخب مصر السابق، أن الوجهة القادمة لصالح جمعة لاعب النادي الأهلي، هي الزمالك، مشيرا إلى أن صالح جمعة غير ملتزم، ولن يكون له مكان في النادي الأهلي.

 

وأضاف فى مداخلة هاتفية لبرنامج "رأى عام"، تقديم الإعلامي عمرو عبد الحميد المذاع على فضائية "ten": "صالح جمعة سيندم على تصرفاته، لأنه يمكنه صنع الفارق فى أي فريق لكنه لاعب غير ملتزم".  

 

وأوضح أن صالح جمعة هو بديل أبو تريكة في الكرة المصرية، ولكنه غير ملتزم ويسهر فى أماكن لا تليق بلاعب كرة قدم، مؤكدا: "لا يجوز للاعب كرة القدم السهر حتى لو كان فى الجامع، فالملعب هو الأساس".

 

 

ويحسم مسئولو النادي الأهلي مستقبل صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم خلال الساعات المقبلة وذلك بعد الاستقرار على قرار رحيله فى انتقالات الشتاء الحالية بعد تصريحاته الهجومية ضد السويسري فايلر المدير الفنى للفريق.

 

 

وقال مصدر داخل الفريق أن هناك اتجاها قويا لإعارة صالح جمعة لنهاية الموسم الحالى مع وجود احتمالية أخرى لبيعه بشكل نهائى حال وصول عرض مغرٍ لشرائه.

 

كما وجه عبد الله جمعة، نجم نادى الزمالك، نصيحة لشقيقه صالح جمعة لاعب النادى الأهلى، على خلفية أزمة الأخير مع ناديه، والتى تسببت فى إعلان السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأحمر عدم رغبته فى تواجد صالح جمعة بصفوف الفريق خلال المؤتمر الصحفي لمباراة المقاولون العرب فى الدورى العام والتى حسمها الفريق الأحمر بثنائية نظيفة.

ونصح عبد الله جمعة شقيقه، وفقاً لمصدر قريب الصلة منهما، بالموافقة على الخروج للإعارة لمدة 6 أشهر والتراجع عن رفضه للفكرة والإصرار على البيع النهائى أو الاستمرار داخل صفوف الفريق حتى نهاية عقده، من أجل الحصول على فرصة اللعب ومن ثم العودة من جديد لحسابات الجهاز الفنى للمنتخب.

 

فيما قال عبد الله جمعة لصالح، "الإعارة هى الحل الأمثل لك فى الوقت الحالى.. فايلر لن يعتمد عليك خاصة بعد تصريحاتك ضده.. استمرارك يعنى تجميدك ومن ثم ابتعادك أكثر عن مستواك، أما خروجك معاراً يضمن لك اللعب واستعادة مستواك، ووقتها ستجبر الأهلى على إعادتك من جديد لصفوفه بنهاية الموسم الجارى". 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة