أكرم القصاص - علا الشافعي

كريم عفيفي يظهر في صورة مع نجوم مسرح مصر ومحمد سعد.. ويعلق: "الناس الحلوة"

الإثنين، 20 يناير 2020 11:01 ص
كريم عفيفي يظهر في صورة مع نجوم مسرح مصر ومحمد سعد.. ويعلق: "الناس الحلوة" كريم عفيفى مع محمد سعد ونجوم مسرح مصر
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الفنان كريم عفيفى، نجم مسرح مصر، صورة جديدة على حسابه الخاص بموقع "انستجرام"، اليوم الاثنين، حيث جمعت الصورة الفنان كريم عفيفى بنجوم مسرح مصر والفنان الكوميدى الكبير محمد سعد والفنان هشام ماجد والمنتج أحمد السبكى، وعلق كريم على الصورة قائلا "الناس الحلوة"، وانضم كريم عفيفى  إلى قائمة أبطال مسرحية "علاء الدين"، للنجم أحمد عز، وبدأ فى البروفات مع النجم محمد سعد بدون "عز". المشغول حاليا بتصوير فيلمه "العارف"، على مسرح كايرو شو، ويجسد دور مهم ومحورى خلال أحداث المسرحية فى إطار كوميدى.

Capture
كريم عفيفى مع نجوم مسرح مصر ومحمد سعد
 
كريم عفيفى مع محمد سعد
كريم عفيفى مع محمد سعد

 

ومن ناحية أخرى يواصل كريم عفيفى تحضيرات فيلم "سيدى بشر" مع نجم مسرح مصر على ربيع، والمخرج سامح عبد العزيز، ومن المقرر أن ينطلق تصويره خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء سامح عبد العزيز من معاينة الديكورات، والفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز.

كما انضم المطرب ريكو إلى فريق عمل فيلم  "سيدى بشر" للمخرج سامح عبدالعزيز الذي يشارك فى بطولته كل من: على ربيع و كريم عفيفى ومحمد عبد الرحمن وجارى التعاقد مع باقى الأبطال، العمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ويواصل المخرج وضع اللمسات النهائية  استعداداً لانطلاق تصويره.

 

وكان المخرج قدعلق سابقا حول الجدل الذى حدث في اسم الفيلم السابق والذى كان يحمل اسم "خالد ابن الوليد"  وقال أنه كان مجرد فكرة  ولاقى هجوم كبير بسببه، حيث يناقش العمل المقارنة بين المصيف الشعبى ومصايف الهاى كلاس وأحداثه تدور فى شارع خالد ابن الوليد الأشهر بالاسكندرية فى إطار كوميدى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة