خالد صلاح

السيسى يلتقى رئيس وزراء بريطانيا ويتجه إلى قصر باكينجهام للقاء الأمير وليام دوق كامبريدج.. السفير بسام راضى: الرئيس تناول خلال مباحثاته مع بوريس جونسون تعزيز العلاقات الثنائية فى كافة المجالات

الثلاثاء، 21 يناير 2020 03:00 م
السيسى يلتقى رئيس وزراء بريطانيا ويتجه إلى قصر باكينجهام للقاء الأمير وليام دوق كامبريدج.. السفير بسام راضى: الرئيس تناول خلال مباحثاته مع بوريس جونسون تعزيز العلاقات الثنائية فى كافة المجالات الرئيس عبد الفتاح السيسى و رئيس الوزراء البريطانى
محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد الانتهاء من مقابلة رئيس الوزاراء البريطاني، يصل قصر باكينجهام الملكي للقاء الامير وليام دوق كامبريدج ونجل ولي العهد.
 
ويلتقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون بمقر الحكومة البريطانية فى "داوننج ستريت"، وذلك في إطار زيارته للعاصمة البريطانية لندن، حيث شارك في القمة البريطانية الأفريقية للاستثمار أمس.
 
 
وتعد زيارة الرئيس السيسي هي الثانية له منذ توليه رئاسة الجمهورية، فقد كانت الزيارة الأولي في شهر نوفمبر 2015 وعقد خلالها لقاء مع رئيس الوزراء البريطانى الأسبق ديفيد كاميرون.
 
ومن المقرر أن يتناول الرئيس السيسي خلال مباحثاته مع رئيس الوزراء البريطانى "جونسون" سبل تعزيز العلاقات الثنائية في كافة المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية، بالإضافة إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وتطورات الأوضاع في ليبيا وجهود مكافحة الارهاب والتطرف في المنطقة.
 
ومن ناحية أخرى، سوف يلتقى الرئيس السيسي اليوم الثلاثاء بالأمير وليام دوق كامبريدج ، وذلك بقصر باكنجهام بالاس.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة