خالد صلاح

الكرملين: المدعى العام الروسى مرشح لمنصب نائب رئيس المنطقة الفيدرالية بشمال القوقاز

الثلاثاء، 21 يناير 2020 09:44 م
الكرملين: المدعى العام الروسى مرشح لمنصب نائب رئيس المنطقة الفيدرالية بشمال القوقاز المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف
ا ش ا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أعلن المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف، اليوم الثلاثاء، أن المدعي العام الروسي يوري تشايكا يمكن أن يشغل منصب نائب رئيس المنطقة الفيدرالية بشمال القوقاز.
ونقلت وكالة أنباء (تاس) الروسية عن بيسكوف قوله: "تلقى تشايكا عرضًا بتوليه منصب نائب رئيس المنطقة الفيدرالية بشمال القوقاز"، وأضاف أن المرسوم لم يوقع بعد.
يذكر أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين التقى مع تشايكا، وإيجور كراسنوف، المرشح الجديد لمنصب المدعي العام في روسيا.
 
ومن جهة اخرى انتقد المتحدث باسم الرئاسة الروسية "الكرلمين" ديمترى بيسكوف، العقوبات الأمريكية المفروضة على انبوب الغاز الروسى ، معتبرا إياها مثالا حيا على المنافسة غير العادلة، وموضحا أن واشنطن تقوم بفرض غاز أكثر تكلفة على أوروبا. 
 
وأضاف بيسكوف، بحسب وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية، اليوم أن موسكو وأوروبا لا تروقهما العقوبات الأمريكية على أنبوب الغاز الروسى لانتهاكها القانون الدولى، وعندما سأله صحفيون عما إذا كان سيتم توقف بناء أنبوب الغاز بسبب العقوبات، قال بيسكوف، "نحن نفترض استكمال هذا المشروع".
 
 
وجاء تصريح المتحدث الروسى، بعد أن أعلنت الشركة المشغلة للمشروع نيتها استكمال بنائه خلال أشهر قليلة، دون التكهن بموعد انتهاء المشروع.
 
يذكر أن مجلس الشيوخ الأمريكى، مررّ فى الـ17 من ديسمبر الجارى مشروع قانون دفاعى بقيمة 738 مليار دولار للسنة المالية 2020، تضمن عقوبات على مشروعى "نورد ستريم 2" و "تورك ستريم"، وهذه العقوبات قد تؤدى لتوقف عملية اكتمال المشروع الذى يكلف 10.6 مليار دولار والذى من المقرر أن يضاعف شحنات الغاز الطبيعى الروسى لألمانيا

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة