خالد صلاح

"انت اختيارى" مفاجأة محمد فؤاد بتوقيع محمد رفاعى

الثلاثاء، 21 يناير 2020 04:00 م
"انت اختيارى" مفاجأة محمد فؤاد بتوقيع محمد رفاعى محمد فؤاد ومحمد رفاعى وفهد زاهد
كتب: مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتعاون النجم محمد فؤاد فى أغنية جديدة تحمل إسم " انت اختيارى" من كلمات وألحان محمد رفاعى وتوزيع عادل عايش، حيث يتواجد حاليا فى لندن لوضع اللمسات الأخيرة في الاستوري بورد الخاص بالفيديو كليب المقرر تصويره خلال الأيام المقبلة مع المنتج فهد زاهد الذى اختار فؤش بسبب حجم نجوميته والذى يعتبره من أفضل المطربين الموجودين فى مصر وتميزه فى سوق الكاسيت ويقدمه بشكل جديد من خلال الأغنية الذى يراهن عليها بقوة وتحمل العديد من المفاجئات لجمهوره.

محمد فؤاد ومحمد رفاعى
محمد فؤاد ومحمد رفاعى

وأكد محمد رفاعى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنها المرة الثانية الذى يتعاون فيها مع فؤش بعد أغنية "ربنا معاك" والتى حققت نجاح كبير واصفا بأنه نجم كبير فى عالم الغناء ويمتلك صوت مميز وقوى .

 

8aa913ef-7a40-4971-8201-7235db4791ed
محمد فؤاد ومحمد رفاعى وفهد زاهد
 
54de29a8-30f2-4bf5-8b23-d1a1fd2804f2
 محمد فؤاد وفهد زاهد 

 

من ناحية أخرى يتعاون الشاعر محمد رفاعى مع المطربة نانسى عجرم فى أغنية جديدة ضمن ألبومها الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة وهى من توزيع هادى شرارة والحان وليد سعد ويقدمها رفاعى بشكل جديد ومختلف عن اغانيها السابقة وتحمل طابع الرومانسى كما أكد فى تصريحات خاصة سابقا لـ"اليوم السابع" .

ويتعاون أيضا محمد رفاعى مع المطرب فضل شاكر فى أغنية جديدة تحمل اسم "غيب" من توزيع أحمد إبراهيم وألحان وليد سعد، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة .

ومنذ بداية انطلاق محمد فؤاد فى عالم الغناء أحدث طفرة ونقلة بسبب اختلاف شكل ونمط الأغانى من حيث الموسيقى والغناء وحتى تصوير الفيديو كليب، مما أثر فى الجمهور بشكل كبير، فكان لأغنياته السبب فى خلق حالة من الحب والرومانسية بين الأشخاص، مثل، "الحب الحقيقى"، "حيران"، "فاكرك يا ناسينى"، "معقول"، "أنا لو حبيبك"، "خدنى الحنين"، "حبيبى يا"، "طمنى عليك"، وغيرها من الأغنيات التى لا يمكن احصائها، فمشواره مليئ بالأغانى الناجحة التى أثرت فى جمهوره وعلقت فى الأذهان.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة