خالد صلاح

جارى نيفل: أشعر بالمرارة لاقتراب ليفربول حسم لقب الدورى الإنجليزى

الثلاثاء، 21 يناير 2020 07:33 م
جارى نيفل: أشعر بالمرارة لاقتراب ليفربول حسم لقب الدورى الإنجليزى ليفربول ضد مانشستر يونايتد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال جاري نيفيل، لاعب مانشستر يونايتد السابق، إنه لا يفهم سبب ثقة ملاك نادى مان يونايتد في القائمين على سياسة التوظيف في النادي بشأن الإدارة الفنية خلال الفترة الماضية.

وحقق فريق ليفربول الذى يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، فوزا سهلا على نظيره مانشستر يونايتد بنتيجة 2-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين الأحد على ملعب "أنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة الـ23 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشن نيفيل، الذي فاز بثمانية ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز خلال مسيرته التي استمرت 20 عاماً تقريباً في ملعب "أولد ترافورد"، هجوماً حاداً على مجلس إدارة النادي بعد الهزيمة أمام ليفربول.

وقال نيفيل فى تصريحات نقلتها صحيفة " independent" قائلا: "لا أستطيع أن أصدق الاستثمار الذي وضع في الفريق خلال السنوات الخمس أو الست الماضية أو السبع سنوات، كيف ينتهى الأمر بنا في الملعب هكذا، لا أستطيع تصديق ذلك، لقد رأيت إحصائية منذ أسبوعين أو أقل، مفادها أن مانشستر يونايتد لديه ثاني أعلى فاتورة أجور في العالم، وهذا هو الفريق الذي حصلوا عليه".

وأشار لاعب مانشستر يونايتد قائلا: "إنه أمر لا يُغتفر، لا يمكنني تغيير ملكية مانشستر يونايتد، لا أحد يستطيع ذلك، لكنني أكافح من أجل أن أفهم طوال حياتي لماذا وثق المُلاك في فريق الإدارة المُشرف على بناء فريق حائز على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز منذ فترة السير أليكس فيرجسون".

وقال نيفيل إن الفريق التنفيذي لنادي يونايتد، بقيادة النائب التنفيذي للرئيس إد وودوارد، نجح في تحقيق إيرادات تجارية للنادي، لكنه فشل عندما يتعلق الأمر بتعاقدات اللاعبين.

وأضاف لاعب يونايتد السابق إنه كان مؤلماً أن يرى غريمه ليفربول يخطو خطوة كبيرة أخرى نحو أول لقب له في الدوري منذ 30 عاماً بعد فوزه يوم الأحد الماضى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة