خالد صلاح

حتى"المانيكور" نجوم نافسوا النجمات في وضعه .. منهم هاري ستايل وجوني ديب..صور

الثلاثاء، 21 يناير 2020 07:00 م
حتى"المانيكور" نجوم نافسوا النجمات في وضعه .. منهم هاري ستايل وجوني ديب..صور نجوم ذكور بطلاء اظافر
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن بعض النجوم الذكور يحاولون منافسة النجمات بالجانب الجمالي و الاهتمام بأدق تفاصيل ظهورهم ، فلم يقتصر الأمر عن اختيار الملابس ذات التصميمات المميزة و الألوان الخاطفة للأنظار أو انتقاء الأكسسوارات ، لكن وصل الأمر لحرص بعض النجوم " الذكور " لوضع " المانيكور"  أو طلاء الأظافروليس ذلك فقط بل الحرص علي وضع بعض الرسومات علي أظافرهم كنوع من الـ nail art " و خاصة إذا كانوا سيتواجدون بإحدى الحفلات الكبري هو الأمر الملفت للأنظار .

نجوم ذكور بطلاء أظافر

نجوم ذكور بطلاء أظافر

 

يأتي في المقدمة نجم الراب الشهير بوست مالون الذي يكمل أناقته في الحفلات بوضع " طلاء الأظافر " و يركز مالون البالغ من العمر ( 24 عام ) عادة علي اللون الأسود من طلاء الأظافر  .

اساب روكي

اساب روكي

 

 بينما يركز النجم العالمي A$AP Rocky البالغ من العمر علي ( 31 عاما ) علي الرسم علي أظافره فقد ظهر أكثر من مرة و هي يرسم " عين " علي أظافره و كأنه يكشف للعالم انه يخاف من الحسد، كما يضع طلاء الأظافر بشكل منتظم بكل ظهورله .

harry-styles
harry styles

كذلك النجم العالمي هاري ستايل الذي يعرف أنه دائما باحث عن الإطلالة الأنيقة و المميزة ، فيهتم عادة بأدق التفاصيل ، وسجلت عدسات المصورين عدد هائل من الصور لأظافر هاري ستايل التي وضع لكل اصبع لون طلاء اظافر مختلف .

وتضم أيضا قائمة النجوم الذكور الذين يحرضون علي وضع " طلاء الأظافر " كل من ليل ناس أكس ، والنجم أوزي أوسبورني و جوني ديب و جارد ليتو و نيل باتريك هاريس و سيل و ستيفن تايلور و آدم لامبيرت  ونجم الراب Machine Gun Kelly، و غيرهم .

ادم لامبيرت
ادم لامبيرت

 

النجمة اساب روكي
النجمة اساب روكي

 

اوزي اسبورني
اوزي اسبورني

 

جوني ديب
جوني ديب

 

ستيفين تايلور
ستيفين تايلور

 

سيل
سيل

 

ليل ناس اكس
ليل ناس اكس

 

هاري ستايل
هاري ستايل

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة