خالد صلاح

رأسية فان دايك وهدف ملكي لـ محمد صلاح.. لقطات مباراة ليفربول ضد مان يونايتد

الثلاثاء، 21 يناير 2020 08:25 م
رأسية فان دايك وهدف ملكي لـ محمد صلاح.. لقطات مباراة ليفربول ضد مان يونايتد محمد صلاح
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل نادى ليفربول الإنجليزى احتفالاته بعد الفوز على منافسه مانشستر يونايتد خلال المباراة التى جمعتهما الأحد الماضى فى منافسات الدورى الإنجليزى. وحقق فريق ليفربول الذى يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، فوزا سهلا على نظيره مانشستر يونايتد بنتيجة 2-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين الأحد على ملعب "أنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة الـ23 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول الإنجليزى على موقع تويتر مقطع فيديو لأهداف مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد تحت عنوان " رأسية فيرجيل المثالية .. أداء هائل من جيني وهندرسون..  هدف ملكي من محمد صلاح..  لقطة أليسون الرائعة..  وفوز كبير في آنفيلد"

 

 

 

 

بهذه النتيجة يواصل ليفربول سلسلة اللاهزيمة في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، متصدرا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، برصيد 64 نقطة، متفوقا بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي، صاحب المركز الثانى، برصيد 48 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس، برصيد 34 نقطة.

وتعادل ليفربول مرة واحدة فقط هذا الموسم، كانت هذه المرة أمام مانشستر يونايتد في الدور الأول.

وواصل ليفربول أيضا رقمه القياسي حيث لم يتعرض لأي هزيمة على ملعبه "أنفيلد" في الدوري الإنجليزي لمدة 1000 يوم وترجع الهزيمة الأخيرة للفريق في أنفيلد إلى 23 أبريل 2017 أمام كريستال بالاس بنتيجة 1 – 2، والتى جمعتهما ضمن منافسات الجولة 34، فى موسم 2016 – 2017.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة