خالد صلاح

رد حاسم من الفنان يوسف فوزي على المتنمرين ومنتقدي ظهوره بفيديو اليوم السابع

الثلاثاء، 21 يناير 2020 02:42 م
رد حاسم من الفنان يوسف فوزي على المتنمرين ومنتقدي ظهوره بفيديو اليوم السابع يوسف فوزي والزميلة زينب عبداللاه
زينب عبداللاه - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان الكبير يوسف فوزى أنه يشكر جمهوره وملايين المشاهدين على تفاعلهم الكبير ودعائهم له بعد نشر الفيديو الذى اختص به اليوم السابع .

ورد الفنان الكبيرعلى منتقدى اليوم السابع بسبب نشرالفيديو قائلا: أنا اتصورت بموافقتى وكامل إرادتى وبترتيب مسبق وبعد استئذان الصحفية والمصور، ولم أغضب من نشر الفيديو"

وضحك الفنان الكبير من إدعاءات البعض بأنه تم تصويره خلسة قائلا:" إزاى يعنى هتصور خلسة الكاميرا كانت قدامى والحوار تم بموافقتى وأشكركم وأشكر الجماهير العريضة التى غمرتنى بحبها ودعائها"

وكان الفيديو الذى انفرد به اليوم السابع مع الفنان الكبير يوسف فوزى أثار حالة كبيرة من التفاعل والجدل بعد تداوله على نطاق واسع وتعاطف ملايين الجماهير مع الفنان المحبوب.

 

وادعى البعض أنه تم تصوير الفنان دون علمه على خلاف الحقيقة، ولقطع الطريق على من يتربصون باليوم السابع ننشر تسجيل صوتى لجزء من الحوار الذى أجريناه مع الفنان الكبيريظهر فيه أنه تم استئذانه والحصول على موافقته قبل بدء تصوير لقطات الفيديو.

وكان الفنان يوسف فوزى اختص اليوم السابع بحوار معه ننشر تفاصيله بعد ساعات وأشار خلاله إلى أنه عرض عليه أكثر من 10 عروض تمثيلية يجسد خلالها دور مريض شلل الرعاش ولكنه رفضها.

واستكمل: "أنا حاليا أقضى حياتى فى منزلى وأشاهد الأفلام والمسلسلات من خلال التليفزيون ومش بخرج إلا نادرا، وأصدقائلى فى الوسط الفنى جميعهم لهم الخيرعليا فنيا وكلهم قريبين منى ".

ووجه يوسف فوزى رسالة أخيرة لجمهوره قائلا: "شعب مصر شعب طيب لما تشوفوا الفنانين الذين رحلوا فى الأعمال السينمائية أو التليفزيونية اقرأوا الفاتحة لهم، وادعولى بالشفاء أيضا، وليس لدى شىء غيرأن أقول اللهم إنى لا أسالك رد القضاء ولكنى أسألك اللطف فيه، وأسالك حسن الختام".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة