أكرم القصاص

رسميا.. ديسابر مديرا فنيا للوداد المغربى

الثلاثاء، 21 يناير 2020 12:16 م
رسميا.. ديسابر مديرا فنيا للوداد المغربى ديسابر
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى الوداد البيضاوى المغربى، اليوم الثلاثاء، تعاقده رسميا مع المدرب الفرنسى سيباستيان ديسابر، المدير الفنى السابق لنادى بيراميدز، لتولى تدريب الفريق فى الفترة المقبلة خلفاً للمدرب الصربى زوران مانولوفيتش الذى تمت إقالته من منصبه مؤخرا، وكتبت الصفحة الرسمية للنادى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "سيباستيان ديسابر مدربا جديدا للوداد الرياضي".

وكان ديسابر وصل إلى المغرب مطلع الأسبوع الجارى، بعدما وجه سعيد الناصيرى، رئيس نادى الوداد، الدعوة للمدرب الفرنسى للحضور إلى المغرب للإشراف على تدريب الوداد، بحسب ما كشفت عنه تقارير صحفية مغربية فى وقت سابق.

ديسابر
ديسابر

وذكر موقع " le360" المغربى، أن الناصيرى وجه الدعوة فى وقت سابق إلى ديسابر لتدريب الوداد، إلا أن النتائج الإيجابية التى حققها المدرب الصربى حالت دون إقالته من منصبه، وواصل مهامه مدربا للفريق، الأمر الذى اضطر معه المدرب الفرنسى إلى مغادرة المغرب، قبل أن يقرر الناصيرى التخلى عن زوران ليجدد الاتصال بالمدرب الفرنسي.

وأشرف ديسابر، الذى كان قريبا من تدريب الإسماعيلى لكن فشلت المفاوضات، على تدريب الوداد المغربى فى فترة سابقة، الأمر الذى دفع الناصيرى إلى التفكير فى إعادته لمنصبه، بالنظر إلى التجربة التى مر بها سابقا مع الفريق، وكان ديسابر تولى تدريب بيراميدز رسميا يوم 8 يوليو الماضى قاد الفريق خلالها فى 19 مباراة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة