خالد صلاح

سوبر كورة.. الأهلى يفرض غرامة جديدة على صالح جمعة

الثلاثاء، 21 يناير 2020 03:10 م
سوبر كورة.. الأهلى يفرض غرامة جديدة على صالح جمعة صالح جمعة
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرض جهاز الكرة بالأهلى غرامة جديدة على صالح جمعة لاعب وسط الفريق، حيث أبدى صالح جمعة حزنه من معاملته بشكل سيئ وغير مبرر من قبل فايلر، قائلا: "يتم معاملتى بشكل سيئ من قبل فايلر، ويقوم دائما باستبعادى من القائمة ومن التقسيمة فى التدريبات ولا أعلم السبب".

ورد فايلر على اتهامات صالح جمعة بعدم التعامل معه جيداً من قبل الجهاز الفنى، قائلا "أنا لا أتابع وسائل الإعلام وأى لاعب عنده شقين.. الأول فى الملعب والثانى تركيز، وأرى أن صالح تعرض للعقوبة لأنه لم يكن مركزا مع الفريق وأتمنى لصالح مستقبل طيب لكن فى مكان آخر بعيداً عن الأهلى".

لمعرفة سبب فرض الأهلي غرامة جديدة على صالح جمعة عبر سوبر كورة.. من هنا

وقطع صالح جمعة لاعب النادى الأهلى نزيف الخصومات المفروضة عليه، بعد ظهوره فى مران فريقه أمس عقب الانقطاع لمدة 10 أيام متواصلة على خلفية خلافة مع الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر.

وقرر رينيه فايلر زيادة عقوبة الغياب عن المران على صالح جمعة لتصل لـ50 ألف جنيه عن المران الواحد بدلاً من 10 آلاف فقط بسبب استمراره على الخطأ، ليصبح مجموع الغرامات المفروضة عليه بعد الغياب عن المران لمدة 10 أيام متواصلة 500 الف جنيه، في الوقت الذي أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أن قيم ومبادئ النادى الأهلى لا تسمح بالخروج عن النص تحت أى مسمى، وأن العقوبات الصارمة فى انتظار أى لاعب غير ملتزم، وتلقى صالح جمعة 4 عروض محلية أبرزها من أندية سموحة وإنبى، فيما لم يصل للاعب أى عرض خارجى حتى هذه اللحظة، رغم محاولات النادى الأهلى مخاطبة عدد من الأندية السعودية لإقناعهم بالحصول على خدمات اللاعب لمدة 6 أشهر، ولكن لم تحصل الإدارة الحمراء على تأكيد بالموافقة حتى هذه اللحظة، وذلك بعد اتخاذ السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأحمر قراراً بخروجه للإعارة عقب الأزمة التى نشبت بين الطرفين خلال.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة