خالد صلاح

3 موضات فى لوك واحد.. جيجى حديد ببنطلون جلد وبليزر "أوفر سايز" فى باريس

الثلاثاء، 21 يناير 2020 06:00 م
3 موضات فى لوك واحد.. جيجى حديد ببنطلون جلد وبليزر "أوفر سايز" فى باريس جيجي حديد
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جمعت عارضة الأزياء الأمريكية فلسطينية الأصل جيجى حديد بين 3 تريندات لموضة 2020 فى إطلالة واحدة أمس الإثنين فى باريس حيث ظهرت مرتدية بليزر كبير الحجم "أوفر سايز" مع بنطلون من الجلد الأسود باستايل البناطيل القتالية مع حذاء برقبة عالية من جلد الغزال وأبهرت عشاق الموضة بإطلالة جديدة. 

جيجي حديد ترتدى سروال أسود من الجلد
جيجى حديد ترتدى سروال أسود من الجلد

كانت عارضة الأزياء الشهيرة، البالغة من العمر 24 عامًا، قد ظهرت بإطلالة أنيقة خلال خروجها من الفندق الذى تقيم به فى باريس، من خلال قميص أبيض بسيط، وبنطلون من الجلد الأسود الملائم لمنحنيات جسدها وبليزر رمادى.

جيجي حديد بسترة فضفاضة
جيجى حديد بسترة فضفاضة

وارتدت "السوبر مودل"  زوج من الأحذية عالية الرقبة من جلد الغزال البنى، ونظارة شمسية سوداء مستطيلة مع حقيبة صغيرة فيما تركت شعرها ينسدل على ظهرها مع الحد الأدنى من المكياج على وجهها.

جيجي حديد تفوح بالأناقة خلال تواجدها في باريس
جيجى حديد تفوح بالأناقة خلال تواجدها فى باريس

يأتى هذا بعد اطلالاتها الأنيقة التى لاقت اعجاب متابعيها حول العالم، فى حفل برادا الذى أقيم على هامش أسبوع الموضة الرجالى بباريس، حيث ظهرت مرتدية سترة أنيقة وتنورة مطابقة، وهى تشق طريقها إلى الحفل فى العاصمة الفرنسية.

جيجي حديد
جيجى حديد

تأتى إطلالات جيجى حديد اللافتة فى مرحلة حافلة بالأحداث من حياتها، بين رفض المحكمة ضمها إلى هيئة المحلفين فى محاكمة المنتج هارفى واينستين بتهمة الاغتصاب، لأنها سبق أن قابلته. ومن جانب آخر تتصاعد الشائعات عن أن علاقتها الرومانسية مع زين مالك عادت للحياة من جديد وأنها قررت أن تمنحه فرصة أخرى لإنجاح العلاقة. 

وتتواجد العارضة فى باريس إلى جانب أختها الشابة بيلا، 23 عامًا، حيث شاركا معًا فى عرض جاكيموس للملابس الرجالية يوم السبت. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة