أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يحول 500 ألف يورو لرابييد فيينا قيمة القسط الأول فى صفقة بادجي

الثلاثاء، 21 يناير 2020 09:00 ص
الأهلي يحول 500 ألف يورو لرابييد فيينا قيمة القسط الأول فى صفقة بادجي اليو بادجي
كتب فتحي الشافعي - محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام مسئولو النادي الأهلي بتحويل 500 ألف يورو لنادي رابيد فينا النمساوي تُمثل القسط الأول من صفقة السنغالي آليو بادجي مهاجم الفريق الجديد، والذى تعاقد معه الأهلي مقابل مليوني يورو، سيتم تسديدها خلال عام ونصف العام، وتعاقد الأهلي مع اللاعب السنغالي لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم تبدأ من يناير الجاري، ويقوم الجهاز الفني بتجهيز اللاعب السنغالي لمواجهة النجم الساحلي المقرر لها الأحد المقبل، في الجول الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ومن ناحية أخرى، انتهت مباراة الأهلي والمقاولون العرب التي أقيمت مساء الأحد بفوز الفريق الأحمر بهدفين نظيفين أحرزهما حسين الشحات ووليد سليمان في الدقيقتين 20 و80، خلال المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد السلام، والتي جاءت ضمن مباريات الجولة الـ14 للدورى الممتاز، بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده للنقطة 36 محتلاً صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري العام، فيما توقف رصيد المقاولون العرب عند النقطة 29 محتلاً المركز الثاني.

وأبدى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي سعادته وارتياحه للفوز على المقاولون العرب بثنائية نظيفة، معلقاً: "خضنا أول ربع ساعة بشكل جيد واستطعنا تسجيل هدف بعد حوالي 20 دقيقة وكان هذا جيد من أجل الهدوء، وكانت هناك إلتحامات كثيرة لأننا امام فريق محترم يقدم عروض قوية في الدوري هذا الموسم وهذا كان سبباً في قوة اللقاء، وأستكمل الخواجة السويسرى حديثه بالقول أن وليد سليمان سجل هدف جيد أرحنا كثيراً رغم حالة الطرد التى تعرض لها الفريق والتى كان من الممكن أن تؤثر سلباً على أداءنا لكننا تماسكنا وظهرنا بشكل جيد وسجلنا هدف ثانى ونحن نلعب بعشرة لاعبي".

وعن تغيير مراكز بعض اللاعبين أمثال أيمن أشرف ومحمود متولي، قال: نحن نلعب كرة جماعية وفي الكرة الحديثة لابد أن يكون معظم اللاعبين لديهم القدرة على اللعب في أكثر من مركز لأن هذا يُفيد الفريق في النهاية  ففي المباراة التالية في الدوري لن يلعب معنا رامي ربيعة بعد طرده في لقاء المقاولون لذا علينا أن نُجهّز البديل دائماً.

وعن اتهامات صالح جمعة بعدم التعامل معه جيداً من قبل الجهاز الفني ، قال فايلر: "أنا لا أتابع وسائل الإعلام وأي لاعب عنده شقان.. الأول في الملعب والثاني تركيز، وأرى أن صالح تعرض للعقوبة لأنه لم يكن مركز مع الفريق وأتمنى لصالح  مستقبل طيب ولكن في مكان أخر بعيداً عن الأهلي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة