أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الثلاثاء 21/1/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. قيم علاقاتك

الثلاثاء، 21 يناير 2020 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 21/1/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. قيم علاقاتك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 21/1/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج ناري لذلك يتميز مواليده بالشجاعة والإقدام والجرأة والاندفاع أحيانًا وهم متشبثون بشدة بآرائهم ويحبون المخاطرة والمغامرة ويتمتعون بحس دعابة قوى، ومن أبرز مشاهير برج القوس الفنانة ميرفت أمين.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني

تجد نفسك تعمل بشكل مثمرة، عندما تحدث الأشياء بالطريقة التي تريدها، سيشجعك ذلك على التخطيط لعملك مسبقًا ، ولكن حاول ألا تعقد اى صفقات شراء اليوم.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي

من الضروري تقييم علاقتك ووضع حدود صحية اليوم، من المحتمل أن تدرك أنه على الرغم من أنك تعطي أكثر مما تستطيع إلا أن شريكك غير راضٍ ويطلب المزيد ،  إن وضع حد لهذه المطالب سيعزز علاقتك بالفعل ويساعدك على الاستمتاع بها بطريقة تتحول إلى الأفضل لك ولشريكك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي

أنت في ذروة صحتك الجسدية والعقلية اليوم،  إذا شاركت في المسابقات الرياضية اليوم ، فإن النجاح والمجد أمر لا مفر منه. كل التوتر سيختفي اليوم،  شعور بالطاقة سوف تملأ عقلك وجسمك،  استفد من هذه الفرصة لقضاء ساعة أو ساعتين في صالة الألعاب الرياضية أو الذهاب في جولة خارجية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

شخص ما في العمل قد يعمل بهدوء ضدك ،  لقد كنت تشك في كثير من الأشخاص ، لكن اليوم ستحصل على أفضل دليل على من الذي يلحق الضرر بك، لا تتسرع في مواجهة هذا الشخص، لقد اكتسبت ميزة كبيرة من خلال اكتساب هذه المعرفة ويمكنك استخدامها بفعالية للقضاء على أعدائك إلى الأبد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة