أكرم القصاص - علا الشافعي

رفض الاستئناف المقدم ضد الأمير عبد الله بن مساعد فى ملكية نادى شيفيلد

الثلاثاء، 21 يناير 2020 02:03 م
رفض الاستئناف المقدم ضد الأمير عبد الله بن مساعد فى ملكية نادى شيفيلد الأمير عبدالله بن مساعد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الأمير عبد الله بن مساعد، مالك نادى شيفيلد يونايتد الإنجليزى، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، رفض الاستئناف المقدم بخصوص ملكية النادى ليصبح المالك الوحيد بشكل نهائى، وفقا للحكم الصادر من القسم المدنى لمحكمة الاستئناف فى إنجلترا، وذلك قبل المواجهة الصعبة التى يخوضها الفريق أمام مانشستر سيتى بقيادة المدرب الإسبانى بيب جوارديولا، فى التاسعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة على ملعب "برامال لين"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج".

تغريدة الأمير عبدالله بن مساعد
تغريدة الأمير عبدالله بن مساعد

وذكر البيان الرسمى الذى نشره نادى شيفيلد يونايتد على موقعه، أنه تم إبلاغ مسئولى النادى أن محكمة الاستئناف فى إنجلترا وويلز أصدرت قرارها برفض الاستئناف المقدم من كيفين مكابى ببيع أسهم شركته "Blades Leisure Limited" فى النادى إلى شركة "LLC" المملوكة من الأمير عبد الله، مضيفا أن المحكمة رأت عدم وجود أسباب مقنعة للاسئناف المقدمة، ليتم وضع النهاية لمسلسل دام أكثر من عامين من الدعاوي القضائية بشأن ملكية شيفيلد يونايتد.

وأضاف البيان أنه تم التوصل مع شركة أخرى مملوكة لكيفين مكابى من أجل حصول النادي على الملكية لملعب "براميل لين".

وأوضح البيان أن الجميع داخل شيفيلد يونايتد يمكنهم التركيز بشكل كامل الآن خاصة بعد النصف الأول الرائع من الموسم الجارى للدوري الإنجليزي.

ويحتل شيفيلد يونايتد المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى والذى عاد إليه بعد غياب 12 عاما، برصيد 33 نقطة بعد مرور 23 جولة.

وكان الأمير عبد الله بن مساعد قد اشترى نادى شيفيلد يونايتد الإنجليزى قبل 6 سنوات، ودعم الفريق الذى فاز بلقب دورى الدرجة الثانية، وبلغ نصف نهائى كأس إنجلترا، وكأس الاتحاد الإنجليزى، قبل أن يتأهل إلى دورى الدرجة الأولى، ثم العودة إلى الدورى الإنجليزى الممتاز مؤخرا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة