أكرم القصاص - علا الشافعي

شريف الخولى: البروتوكول الموقع بين اكتيس ومصر يشمل العديد من القطاعات

الثلاثاء، 21 يناير 2020 01:16 ص
شريف الخولى: البروتوكول الموقع بين اكتيس ومصر  يشمل  العديد من القطاعات برنامج القاهرة الآن
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور شريف الخولى الشريك المؤسس لشركة اكتيس ومدير شمال افريقيا والشرق الاوسط   الذى تم توقيعه اليوم مذكرة تفاهم تمثل بروتوكول للتعاون بين شركة" اكتيس " الشركة لرائدة في الاستثمار المباشر في الاسواق الناشئة والصندوق السيادي المصري للتعاون فى العديد من القطاعات فى مجال الاستثمار فى مصر.
 
وتابع الخولى خلال مداخلة هاتفية فى برنامج القاهرة الان المذاع على قناة الحدث وتقدمة الاعلامية لميس الحديدى من ىبين القطاعات التى سيتم التركيز عليها هو قطاع توليد الطاقة و الربط والتوزيع إضافة الى قطاع الخدمات الصحية وقطاع التعليم بصفة مبدئية مشيرا الى ان البروتوكول الذى تم الاتفاق علية اليوم من الممكن فتح مجالات اخرى .
 
وواصل الخولى قائلا ان شركة اكتيس تقوم بالاستثمار فى مصر منذ 18 عام وتم توجيه استثمارات لمصر بمقدار مليار دولار فى العديد من القطاعات مثل قطاع الاعذية والطاقة وقطاعات الاوراق المالية.
 
من جانب اخر أكد السفير فرغلى طه، مساعد وزير الخارجية الأسبق، أن أهمية القمة البريطانية الأفريقية، التى عقدت فى لندن، سيكون لها انعكاسات هامة على زيادة الاستثمارات البريطانية فى القارة السمراء، مشيرا إلى أن الاستثمار وضوابطه ومحفزاته كلها أمور هامة، لابد من التفاوض عليها والمشاركة فيها بين المستثمرين والدول التى ستتلقى تلك الاستثمارات لأن هناك مصالح مشتركة وامكانيات مشتركة.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة