خالد صلاح

"الداخلية" تقيم حفلات ترفيهية بالإسماعيلية للأطفال الأيتام وذوى الإعاقة

الأربعاء، 22 يناير 2020 02:59 م
"الداخلية" تقيم حفلات ترفيهية بالإسماعيلية للأطفال الأيتام وذوى الإعاقة الداخلية - أرشيفية
كتب محمود عبد الراضي - إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقامت وزارة الداخلية حفلات ترفيهية بالإسماعيلية وسوهاج واتحاد الشرطة الرياضى لعدد من الأطفال الأيتام وذوى الاحتياجات الخاصة، بمناسبة عيد الشرطة، فى إطار استراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى تعظيم أطر التواصل مع مختلف شرائح المجتمع، وانطلاقاً من المسئولية الاجتماعية لجهاز الشرطة بتفعيل المبادرات الخدمية والإنسانية، وايماناً بأهمية رعاية ذوى الاحتياجات الخاصة تحت شعار ( كلنا واحد).

 

ونظمت مديرية أمن الإسماعيلية حفل ترفيهى لعددٍ من الأطفال الأيتام وذوى الإحتياجات الخاصة بمقر نادى ضباط الشرطة بالإسماعيلية، حيث تضمن الحفل عروضاً وفقرات فنية وترفيهية مختلفة، وتم توزيع بعض الهدايا العينية والتذكارية عليهم لإدخال البهجة والسرور فى نفوسهم، وقد أعربوا عن سعادتهم بهذا الحفل.

    

وفى ذات السياق، نظمت مديرية أمن سوهاج حفل ترفيهى، لعددٍ من الأطفال الأيتام وذوى الاحتياجات الخاصة بمقر نادى ضباط الشرطة الشرقى بسوهاج، حيث تضمن الحفل عروضاً وفقرات فنية وترفيهية مختلفة، وتم توزيع بعض الهدايا العينية والتذكارية عليهم لإدخال البهجة والسرور فى نفوسهم، وقد أعربوا عن سعادتهم بهذا الحفل.

 

كما نظم اتحاد الشرطة الرياضى حفل ترفيهى لعددٍ من الأطفال ذوى الإحتياجات الخاصة بمقر الاتحاد، وتضمن الحفل عروضاً وفقرات فنية مختلفة، وكذلك إقامة مباريات فى عدد من الألعاب الرياضية، وتم توزيع بعض الهدايا العينية والتذكارية عليهم لإدخال البهجة والسرور فى نفوسهم، وقد أعربوا عن سعادتهم بهذا الحفل، ويأتى ذلك فى إطار جهود وزارة الداخلية على تفعيل مثل تلك المبادرات الإنسانية والمشاركات المجتمعية المختلفة.

 

كما نظمت إدارة شرطة الرعاية اللاحقة حفلاً لتقديم المساعدات العينية لـ 153 من أسر المسجونين والمفرج عنهم من السجون، وذلك استمراراً لمبادرة "كلنا واحد"، وتفعيلاً للدور المجتمعى بوزارة الداخلية من خلال تبنى المساهمات والأنشطة الخيرية وحرصاً من الوزارة على احترام مبادئ حقوق الإنسان من خلال الدعم المستمر لأسر السجناء والمفرج عنهم من السجون، وبمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة.

 

وأقامت إدارة شرطة الرعاية اللاحقة بقطاع الأمن الاجتماعى حفلاً بمقر الصالة المغطاة باتحاد الشرطة الرياضى، وذلك لتوزيع المساعدات العينية على أسر المسجونين والمفرج عنهم من الحالات التى يتم متابعتها من قبل الإدارة، وذلك بنطاق مديريات أمن "المنيا ، أسيوط ، سوهاج ، بورسعيد ، الإسماعيلية".

 

وتم خلال الحفل تقديم المساعدات لـ 153 حالة عبارة عن "أجهزة كهربائية "ثلاجة ، غسالة، بوتاجاز ، ماكينة خياطة –  لحاف فايبر –  كرتونة مواد غذائية جافة"، وذلك بالتنسيق مع مؤسسة أمان التابعة لقطاع المشروعات بوزارة الداخلية والجهات المشاركة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة