خالد صلاح

السعودية تواجه أوزبكستان فى نصف نهائى كاس آسيا تحت 23 سنة

الأربعاء، 22 يناير 2020 09:12 ص
السعودية تواجه أوزبكستان فى نصف نهائى كاس آسيا تحت 23 سنة السعودية
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي المنتخب السعودي الأولمبي بنظيره الأوزبكستاني فى تمام الثانية عشرة والربع ظهرا ضمن منافسات نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما فى اللقاء الذى يجمعهما على ملعب راجامانجالا الدولي في مدينة بانكوك التايلاندية.

وصل الأخضر السعودي للدور نصف النهائي من البطولة القارية بعد أن حقق فوزاً صعباً على أصحاب الضيافة والأرض منتخب تايلند، بهدف سجله لاعب المنتخب الأولمبي عبد الله الحمدان من ركلة جزاء بحلول الدقيقة 78 من زمن شوط المباراة الثاني.

يحتاج منتخب السعودية لتحقيق الفوز في اللقاء المقبل إذا أراد الوصول للمباراة النهائية للمرة الثالثة في تاريخه، إذ كانت المرة الاولى في أولمبياد لوس أنجلوس بموسم 1984، وأتلانتا لموسم 1996، وهذه المرة التأهل سيكون إلى أولمبياد طوكيو.

وسادت حالة عالية من التركيز بين لاعبي الأخضر أثناء مرانهم الأخير تحضيرًا للموقعة المرتقبة، التي يسعون فيها إلى تحقيق هدفين، أولهما التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020، وثانيهما بلوغ نهائي البطولة القارية.

وتابع المران ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، فضلًا عن الدكتور خالد المقرن، عضو المجلس المشرف على المنتخبات السعودية السنية، وبندر الأحمدي عضو المجلس المشرف الفني عليها.

من جهتها، منعت إدارة المنتخب اللاعبين من التصريحات لوسائل الإعلام، رغبة منها في الحفاظ على تركيزهم قبل المباراة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة