خالد صلاح

النجم الساحلى فى ورطة أمام الأهلى.. حارس وحيد مع البعثة والمساكنى البديل

الأربعاء، 22 يناير 2020 12:40 م
النجم الساحلى فى ورطة أمام الأهلى.. حارس وحيد مع البعثة والمساكنى البديل خوان كارلوس جاريدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى لفريق النجم الساحلى التونسى، أزمة كبيرة فى مركز حراسة المرمى قبل المواجهة الصعبة التى يخوضها ضد الأهلى، مساء الأحد المقبل على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا بالموسم الجارى، حيث من المقرر أن تصل بعثة "جوهرة الساحل" بعد غد الجمعة إلى القاهرة بحارس وحيد.

ذكرت صحيفة "تونس الرقمية"، أن جاريدو يعانى من وجود حارس وحيد متاح فى مواجهة الأهلى وهو الحارس البديل أشرف كرير، وذلك بسبب إيقاف الحارس الأساسى مكرم البديرى بسبب حصوله على البطاقة الحمراء فى المواجهة الماضية أمام الهلال السودانى التى أقيمت فى الجولة الرابعة.

 

أضافت الصحيفة أنه لا يمكن اعتماد النجم الساحلى على الحارس الثالث وليد كريدان المقيد فى القائمة الأفريقية بعدما أجرى عملية جراحية على مستوى الأربطة.

 

أشارت الصحيفة إلى أن الجهاز الفنى بقيادة جاريدو بدأ فى تجهيز لاعب الوسط إيهاب المساكنى بتدريبات خاصة بحراسة المرمى تحسبا لأى طوارئ خلال مواجهة الأهلى، وذلك بعدما تولى الدفاع عن عرين الفريق فى الدقائق الأخيرة أمام الهلال السودانى بعد طرد البديرى.

 

من ناحية أخرى، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته، اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة النجم الساحلى التونسى المقرر إقامتها الأحد المقبل، ومنح الجهاز الفنى للفريق بقيادة السويسرى رينيه فايلر راحة سلبية للاعبين اليومين الماضيين، لالتقاط الأنفاس قبل العودة للتدريبات غدا؛ استعدادا لمواجهة بطل تونس.

 

وتلقى اتحاد الكرة موافقة من الجهات الأمنية على حضور 10 آلاف مشجع فى مباراة الأهلى أمام النجم الساحلى، وحدد السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، برنامجاً بدنياً وفنياً خاصاً للسنغالى أليو بادجى مهاجم الفريق الجديد، وطلب "فايلر" من توماس بينكيل، مخطط الأحمال، وضع برنامج خاص لـ"بادجى" لتنفيذه على مدار خمسة أيام، قبل أن ينتظم فى التدريبات الجماعية للأهلى، ويسعى الجهاز الفنى بقيادة فايلر لتجهيز بادجى بدنياً وفنياً تمهيداً لدخوله فى التدريبات الجماعية والمشاركة فى المباريات مع الفريق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة