خالد صلاح

ايبيزا ضد برشلونة.. سيتين: لاعبو البارسا لم يعجبوني اليوم

الأربعاء، 22 يناير 2020 11:27 م
ايبيزا ضد برشلونة.. سيتين: لاعبو البارسا لم يعجبوني اليوم سيتين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عدم رضاه عن لاعبو البارسا خلال مباراة اليوم ضد إيبيزا في كأس إسبانيا، وهي المباراة التى حقق خلالها البارسا فوزا قاتلا على حساب نظيره إيبيزا أحد فرق الدوري الدرجة الثانية الإسباني 2-1، على ملعب "كان ميسيس"، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، ليتأهل إلى دور الـ16 .

سيتين غير راض عن أداء برشلونة

قال سيتين خلال تصريحاته بعد المباراة: " الحقيقة هي أن فريق ايبيزا كانوا في وضع جيد ، لم نكون مرتاحين عندما كانت الكرة لدينا، ارتكبنا العديد من الاخطاء اليوم".

أضاف: " كنا نعرف بان المباراة لن تكون سهلة، الوصول إلى المرمى لم يكون سهل ، لكن الفريق ظل يقاتل على النهاية للفوز، الوصول إلى المرمى لم يكون سهل ، لكن الفريق ظل يقاتل على النهاية للفوز".

وأتم: " لم يعجبني الفريق في مباراة اليوم، أعلم أن الظروف كانت صعبة على اللاعبين خاصة على أرضية مثل هذه تكون الكرة سريعة جدا".

ايبيزا ضد برشلونة

وسجل فريق الدرجة الثانية هدفه الأول مبكرا بعد مرور 9 دقائق فقط عبر لاعبه خافي بيريز، كما ألغى الحكم هدفا ثانيا له بعدها بـ5 دقائق، ليضع البارسا في موقف حرج خلال الشوط الأول.

ويدين برشلونة بالفضل إلى نجمه الفرنسي انطوان جريزمان الذى سجل التعادل في الدقيقة 72 ، قبل أن يسجل هدف المباراة القاتل في الدقيقة 93.

وقاد أنطوان جريزمان، هجوم فريق برشلونة فى مباراة الليلة، بجانب النجم الشاب انسو فاتى، فى غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسى، الغير متواجد فى القائمة، بجانب إصابة النجم الأوروجوايانى لويس سواريز.

وتلعب مسابقة ملك إسبانيا، هذا الموسم بنظام جديد، عن السنوات الماضية، بلعب جميع الأدوار حتى ربع النهائي، بنظام المباراة الواحدة، بدلا من نظام مباراتى الذهاب والإياب.

وكان البلاوجرانا، قد حقق فوزًا صعبًا على فريق غرناطة في إطار مباريات الإسبوع العشرين من الليجا الإسبانية في أولى مباريات المدرب الجديد لنادي برشلونة وهو كيكي سيتين الذي قدم أداء ممتع مع الفوز بنتيجة صعبة وهي 1-0.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة