خالد صلاح

برشلونة فى ضيافة إبيزا فى كأس ملك إسبانيا بدون ميسى

الأربعاء، 22 يناير 2020 05:00 ص
برشلونة فى ضيافة إبيزا فى كأس ملك إسبانيا بدون ميسى برشلونة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل نادى برشلونة ضيفًا ثقيلًا على إبيزا فى تمام الساعة العاشرة مساءا خلال المباراة التى تجمعهما في ملعب "إيستادي كان ميزيس" ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

من المنتظر أن تكون هذه المباراة هذه هي المباراة الثانية لكيكى سيتين على رأس القيادة الفنية للبرسا، وسوف يسعى لإثبات نفسه من خلال الفوز بنتيجة كبيرة وبالتبعية كسب ثقة الجمهور ووضع قدم في الدور المقبل من البطولة.

أعلن كيكى سيتين، المدير الفنى لنادى برشلونة الإسبانى، القائمة النهائية التى سوف تواجه إيبيزا، ويغيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني بشكل رسمي عن صفوف فريقه في مواجهة إيبيزا دون الإعلان عن سبب غيابه من قبل الموقع الرسمى للنادى الإسبانى.

واستقرت إدارة نادى برشلونة الإسبانى على بديل لويس سواريز مهاجم البارسا، فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد إجراء اللاعب الأوروجوانى عملية جراحية فى الركبة ستبعده عن الملاعب لمدة 4 أشهر، ما يعنى انتهاء موسمه مع الفريق الكتالونى.

وقد حقق البلاوجرانا فوزًا صعبًا على فريق غرناطة في إطار مباريات الإسبوع العشرين من الليجا الإسبانية في أولى مباريات المدرب الجديد لنادي برشلونة وهو كيكي سيتيين الذي قدم أداء ممتع مع الفوز بنتيجة صعبة وهي 1-0.

سجل الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفًا في شباك غرناطة ليصعد بصدارة ترتيب هدافى الدوري الإسباني إلى 14 هدفًا وبفارق هدفين عن صاحب المركز الثاني، فريق كريم بنزيما ليسجل أولى أهداف عصر المدرب الإسباني الجديد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة