خالد صلاح

صور.. بادجى فى أول مران بالأهلى.. فاعلية هجومية ولعب من لمسة واحدة

الأربعاء، 22 يناير 2020 01:54 م
صور.. بادجى فى أول مران بالأهلى.. فاعلية هجومية ولعب من لمسة واحدة بادجي في مران الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظيت مشاركة السنغالى أليو بادجى مهاجم الأهلى الجديد فى مران الفريق اليوم الجماعى لأول مرة باهتمام عدد كبير من عشاق وجماهير المارد الأحمر، خاصة أن الجمهور يعول كثيراً على الصفقة السنغالية الجديدة في تدعيم هجوم الفريق الذى عانى كثيراً خلال الفترة الماضية على خلفية تراجع مستوى مهاجميه.

بادجى شارك فى مران الأهلى الذى أُقيم ظهر اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بشكل كامل رحلة التجهيز لقيادة هجوم الفريق فى المباريات المقبلة وأهمها لقاء النجم الساحلى، المقرر له الأحد المقبل فى الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

بادجى انضم للأهلى فى يناير الجارى لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم قادماً من رابيد فينا النمساوى مقابل مليونى يورو، ومن المقرر أن يتم قيد اللاعب خلال الساعات المقبلة بدلاً من المغربي وليد أزارو الذى رحل اليوم ، الاربعاء، لنادي الإتفاق السعودي لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة.

وبدأ بادجى مشاركته فى مران الفريق اليوم بجلسة خاصة مع السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق لمدة خمسة دقائق وجه خلالها المدير الفنى عدة نصائح لمهاجم الفريق الجديد، ثم شارك في المران كاملاً تحت إشراف ديفيد سيزا المدرب العام للفريق قبل أن يُشارك في فقرة اللعب من لمسة واحدة ثم شارك في القسيمة القوية التى خاضها الفريق وأثبت المهاجم السنغالي حضوراً واضحاً في المران من خلال فاعليته على المرمى وبدا وتفاعل بشكل واضح مع باقي لاعبي الفريق الذين شجّعوه على الأنسجام وسط الفريق سريعاً لينعكس ذلك على أداؤه في المباريات المقبلة سريعا.

المهاجم السنغالى شارك فى مران الفريق بعدما انتهى من البرنامج التأهيلى، الذى خضع له الأيام الماضية، واستجاب اللاعب سريعاً لتعليمات فايلر التى كان من أهمها اللعب من لمسة واحدة والتسديد على المرمى والتعامل بشكل جيد مع العرضيات.

بادجي في مران الاهلي 2
بادجي في مران الاهلي
بادجي في مران الاهلي 3
بادجي في مران الاهلي
بادجي في مران الاهلي
بادجي في مران الاهلي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة