خالد صلاح

فيديو.. نادية لطفى تطمئن جمهورها فى رسالة صوتية: النهاردة أنا أحسن

الأربعاء، 22 يناير 2020 01:32 م
فيديو.. نادية لطفى تطمئن جمهورها فى رسالة صوتية: النهاردة أنا أحسن نادية لطفى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى رسالة صوتية وجهتها الفنانة نادية لطفى إلى جمهورها لتطمئنه عن حالتها الصحية، حيث انتقلت إلى المستشفى بعد ارتفاع درجة الحرارة عقب إصابتها بنزلة شعبية حادة منذ أيام، قالت الفنانة نادية لطفى، قالت :"النهاردة أنا أحسن من أمس.. درجة الحرارة نزلت..لكن وقع خبر السيدة الفنانة ماجدة.. كان مؤلم بالنسبة ليا جدا لأنها أستاذة.. وفى الوقت نفسه هى ليها صفتين الفنانة اللى لها بصمات وتاريخ فنى. سيظل مرتبط بأحداث الوطن وانتمائها للعروبة والنماذج اللى قدمتها، وياريت غادة تسامحنى لأنى ما كنتش موجودة فى العزاء".

وكان اليوم السابع اتصل بالدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والذي يتابع حالت الفنانة نادية لطفى لحظة بلحظة فقال: الحمد لله تم استقرار حالتها واطمئن محبيها في كل الوطن العربي وأطالبه بالدعاء لها بالشفاء التام والعاجل ولكن حالتها حاليا استقرت تماما .

نادية لطفى من أهم نجمات الزمن الجميل، ولها مدرسة خاصة فى الأداء التمثيلى، الذى لا يقف عند حاجز الانفعال مع المشهد السينمائى، بل يمتد للتعبير عنه بالصمت والدموع والابتسام ونظرات العيون، وقدمت للسينما تجارب مهمة فى تاريخها منها "الخطايا" مع العندليب عبد الحليم حافظ، إخراج حسن الإمام، و"قصر الشوق" مع يحيى شاهين، لنجيب محفوظ وإخراج حسن الإمام، و"السمان والخريف" مع محمود مرسى، قصة نجيب محفوظ، إخراج حسام الدين مصطفى، و"الناصر صلاح الدين".

كانت الفنانة نادية لطفي قد نعت صديقتها الراحلة ماجدة الصباحي التي رحلت عن عالمنا وأعربت نادية لطفي عن حزنها الشديد، بعد تلقيها خبر وفاة ماجدة الصباحي أحد أهم فنانات زمن الفن الجميل، وتعرضها لصدمة كبيرة من الخبر المؤلم وأشادت نادية لطفي بزميلتاه الراحلة ماجدة الصباحي التي كانت تتمتع بروح جميلة، إضافة  إلى السلوك المحترم، وعلاقاتها الشخصية مع كل زملائها، المنتمون للوسط الفني.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة