خالد صلاح

مقر تدريبات ليفربول الجديد جاهز للافتتاح نهاية الموسم.. فيديو وصور

الأربعاء، 22 يناير 2020 12:28 م
مقر تدريبات ليفربول الجديد جاهز للافتتاح نهاية الموسم.. فيديو وصور صالة الألعاب الرياضية فى مركز تدريب ليفربول الجديد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت ليندا بيزوتي زوجة جون وليام هنري مالك نادى ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوف الدولى المصري محمد صلاح، عن ملامح التطورات المستمرة في مركز التدريبات الجديد للريدز بمدينة "كيركبي"، ووفقاً لما نشرته صحيفة "ميرور"البريطانية، إن ليفربول يجهز مركز تدريبات جديد للريدز بقيمة 50 مليون إسترليني، وهم الأمر الذى تم الإعلان عنه سابقاً، لنقل جميع الفرق بداية من الكبار من مقرهم الحالى "ميلوود" مع نهاية الموسم الحالى.

جون هنري مالك ليفربول وزوجته
جون هنري مالك ليفربول وزوجته

 

نشرت ليندا بيزوتي زوجة مالك ليفربول، فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"، تكشف من خلاله عن ما وصلت إليه التطورات فى مركز تدريبات الريدز الجديد، وقالت: "أمامنا بضعة أشهر للإنتهاء من ملاعب التدريبات الجديدة هنا في ليفربول وهي غير عادية، سأريكم صور الداخل".

ثم أعطت المشاهدين جولة قصيرة توضح أحد أحدث صالات الألعاب الرياضية في المكان، بالإضافة إلى ملاعب تدريب الفريق الأول والأكاديمية.

غرف الملابس فى مركز تدريب ليفربول الجديد
غرف الملابس فى مركز تدريب ليفربول الجديد

 

ومن المعروف أنه بمجرد الانتقال إلي المقر الجديد، ستكون هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها ضم فرق الشباب والكبار معًا في نفس المركز.

وستغطي القاعدة التدريبية، التي تبلغ مساحتها 9200 متر مربع، صالة رياضية، حمام سباحة ، مجمع للعلاج المائي وأجنحة متخصصة لإعادة التأهيل الرياضي، في حين تم تعيين مرفق ليشمل أيضًا إستوديوهات التلفزيون، ومناطق المؤتمرات الصحفية والمكاتب.

حمام سباحة
حمام سباحة

 

من جانبه، قال  آندي هيوز مدير العمليات في ليفربول،: "لطالما كنا نطمح إلى توفير طريق واضح للتقدم لشبابنا من أكاديمية النادي إلى الفريق الأول، والمرفقان مرتبطان الآن بشكل جوهري".

أضاف: "العمل في ملعب التدريب على الطريق الصحيح للانتهاء في صيف 2020، حيث ستشهد عمليات الفريق الأول وكرة القدم للشباب مجتمعة في موقع واحد لأول مرة في تاريخ النادي".

صالة الألعاب الرياضية
صالة الألعاب الرياضية

 

كان مالك ليفربول الإنجليزى وزوجته ليندا حاضرين في أنفيلد الأحد الماضى، وشاهدوا فوز ليفربول بهدفين نظيفين على مانشستر يونايتد، وهنأ الأول الألمانى يورجن كلوب مدرب الريدز قائلاً له: "واو..مذهل..رائع للغاية". 

مقر تدريبات ليفربول الجديد خلال مرحلة البناء 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة