خالد صلاح

يوفنتوس يستضيف روما فى موقعة ربع نهائى كأس إيطاليا

الأربعاء، 22 يناير 2020 06:57 ص
يوفنتوس يستضيف روما فى موقعة ربع نهائى كأس إيطاليا يوفنتوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق فى العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، الأربعاء، المواجهة النارية بين فريق يوفنتوس الإيطالى وضيفه روما، على ملعب "إليانز ستاديوم" بمدينة تورينو معقل اليوفى، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائى من النسخة الحالية لبطولة كأس إيطاليا والذى يشهد أيضا مشاركة أندية "نابولى ولاتسيو، ميلان وتورينو، إنتر ميلان وفيورنتينا".

يوفنتوس ضد ورما

وحجز يوفنتوس مقعده فى دور الثمانية بكأس إيطاليا بفوز على أودينيزى برباعية نظيفة فى دور الستة عشر، بينما تأهل نادى العاصمة الإيطالية بفوزه على بارما، بهدفين دون مقابل.

ويتسلح يوفنتوس بالخط الهجومى المكون من النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، والثنائى الأرجنتينى باولو ديبالا وجونزالو هيجواين من أجل التأهل للمربع النهائى لكأس إيطاليا.

ونجح يوفنتوس فى تحقيق الفوز على روما، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما يوم 12 يناير الجارى، على ملعب "الأولمبيكو" فى العاصمة الإيطالية، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وكان النجم كريستيانو رونالدو، قاد  فريق يوفنتوس للفوز على ضيفه بارما بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت على ملعب "يوفنتوس ارينا" فى الجولة العشرين من الدورى الإيطالى.

ويعد يوفنتوس أكثر الأندية تتويجا بكأس إيطاليا على مدار التاريخ برصيد 13 لقبا كان أخرها عام 2018 على حساب ميلان، متفوقا على روما صاحب المركز الثانى بالقائمة برصيد 9 ألقاب أخرها عام 2008 متفوقا على إنتر ميلان فى المباراة النهائية.

ومن المقرر أن تستأنف منافسات ذهاب ربع النهائى بمواجهتى ميلان مع ضيفه تورينو في 28 يناير الجارى، وإنتر ميلان مع فيورنتينا في 29 من الشهر ذاته.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة