أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الأربعاء 22/1/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تجنب الصدام

الأربعاء، 22 يناير 2020 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 22/1/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تجنب الصدام برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

اليوم السابع يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 22/1/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بحب المغامرة والذكاء الشديد والتفاؤل المفرط، ولكن يعيبه أنه لا يحب تحمل المسئولية وعدم اللباقة فى التعامل مع الآخرين. ومن أبرز مشاهير برج القوس الفنانة ماجدة الرومى. 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:

لديك الكثير من الضغوط والزحام فى يوم عملك وقد يتسبب هذا فى شعورك بالتشتت والارتباك. حاول أن تلتقط نفسك وأن تستعين بقائمة مهام واضحة مرتبة حسب الأولويات كى تضمن أن تقوم بكل ما هو مطلوب منك دون أن تشعر بالضياع. 

برج القوس على الصعيد العاطفى:

يمكنك بدء  علاقة ناجحة مع شخص كانت تربطك به علاقة فى الماضى ولكن الأمر يحتاج منك أن تتحلى بالصبر وأن تمنح هذه العلاقة ما تحتاجه من وقت وعمق. 

برج القوس على الصعيد الصحى:

أنت مقتنع بأهمية اتباع أسلوب حياة جيد وصحى ولكنك تتكاسل عن تنفيذه واتباعه وتظن أنه يتطلب منك الكثير من المجهود وهذا غير حقيقى، بمجرد البدء فيه ستعرف أن الأمر سهل وأنه يمكنك الالتزام به بكل سهولة. 

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:

قد يحدث خلاف كبير اليوم بينك وبين شخص يتمتع بسلطة كبيرة عليك سواء فى الحياة المهنية أو الشخصية، فحاول ان تحتوى هذا الخلاف ولا تجعله يتطور إلى صدام كبير وأن تكون لبقًا ودبلوماسيًا معه. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة