خالد صلاح

أخبار الكرة العالمية اليوم.. الإمارات تستضيف مباريات أندية إيران

الخميس، 23 يناير 2020 11:56 م
أخبار الكرة العالمية اليوم.. الإمارات تستضيف مباريات أندية إيران  العين الاماراتى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة الخاصة بالكرة العالمية، منها إعلان النادي الأهلي السعودى أن الفحوصات الطبية الأولية التي أجريت للسوري عمر السومة مهاجم الفريق تعرضه لخلع في الكتف خلال فوز الفريق على الرائد في الجولة الـ15 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

 

إريكسن مع انتر ميلان 
 

توصل نادى إنتر ميلان الإيطالى لاتفاق نهائى مع الدنماركى كريستيان إريكسن لاعب خط وسط توتنهام الإنجليزى تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية لدعم صفوف الفريق الإيطالى.

قال موقع "فوتبول إيطاليا" أن اللاعب الدنماركى سوف يصل إيطاليا الاثنين المقبل لتوقيع الكشف الطبى بعد الاتفاق مع ناديه الإنجليزى على الانتقال مقابل 20 مليون يورو فيما عرض نادى إنتر ميلان 18 مليون فقط.
 
 

نقل مباريات أندية إيران للإمارات 

 

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نقل مباراتي الاستقلال وشهر خودرو الإيرانيين في الدور التمهيدي الثاني لمنافسات دوري أبطال آسيا إلى دولة الإمارات العربية، وبرر الاتحاد الآسيوي اتخاده هذا القرار بسبب المخاوف الأمنية بالإضافة إلى قرار عدة حكومات بإصدار تحذيرات من السفر إلى إيران.
 

بودولسكى إلى الدورى التركى 

أعلن نادى أنطاليا سبور التركى تعاقده مع الألمانى لوكاس بودولسكي لاعب فيسيل كوبي الياباني لمدة 6 أشهر تبدأ خلال فترة الانتقالات الشتوية دون الإعلان عن أي تفاصيل مادية.

نشر نادي أنطاليا سبور عبر الصفحة الرسمية على موقع "تويتر": "مرحبا" باللغات الألمانية والإنجليزية والتركية اليوم للترحيب بانضمام بودولسكي.

 

19 لاعبا للنجم الساحلى أمام الأهلى 

أعلن الإسبانى خوان جاريدو، المدير الفنى لنادى النجم الساحلى التونسى، استبعاد الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الفريق من القائمة التى سوف تواجه الأهلى فى الجولة الخامسة بدورى أبطال أفريقيا.

قالت الصفحة الرسمية لنادى النجم الساحلى على "فيس بوك" إن اللاعب الإيفوارى خرج من حضور المران الرئيسي بعد شعوره بإرهاق شديد فى العضلات ورأى الجهاز الفنى استبعاده من المباراة حفاظًا عليه من تفاقم الإصابة.

 


 

ساليف كوليبالى ينتقل لحوريا الغينى 
 

أعلن نادي حوريا كوناكري الغيني، اليوم الخميس، عن التعاقد مع المدافع المالي ساليف كوليبالي لاعب الأهلي والرجاء البيضاوى السابق لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم.

كان نادي الرجاء البيضاوي المغربي قد أعلن عن فسخ تعاقده بالتراضى مع ساليف كوليبالى مدافع النادى الأهلى السابق فى سبتمبر الماضى.

 
 

الإنتر يخطف موسيس 

أعلن نادى إنتر ميلان الإيطالي، اليوم الخميس، عن تعاقده مع النيجيرى فيكتور موسيس، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى، مع خيار الشراء فى الصيف المقبل، مقابل 12 مليون يورو، قادمًا من صفوف نادى تشيلسي الإنجليزي، وذلك خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، لتعزيز صفوف النيراتزورى فى الفترة المقبلة.

وكان موسيس قد انضم لصفوف فناربخشة التركى، معارًا منذ يناير 2019، قبل أن ينهى عقده مع الفريق التركى، من أجل الإنضمام إلى إنتر ميلان. 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة