خالد صلاح

العين يقفز لوصافة الدوري الإماراتى بثلاثية فى خورفكان.. فيديو

الخميس، 23 يناير 2020 07:17 م
العين يقفز لوصافة الدوري الإماراتى بثلاثية فى خورفكان.. فيديو العين الاماراتى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق العين، فوزًا كبيرًا على مضيفه فريق خورفكان، بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم الخميس، على ملعب "اتحاد كلباء"، ضمن منافسات الجولة الـ13، من دورى الخليج العربى "الدوري الإماراتي".

وأنهى العين الشوط الأول من المباراة، متفوقا بثنائية المهاجم التوجولى لا كودجو، فى الدقيقتين 4 من ركلة جزاء و19 من عمر اللقاء.

وفى الشوط الثانى، أضاف بند محمد الأحبابى، ثالث أهداف فريق الزعيم العيناوى، فى الدقيقة 52 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة قفز فريق العين، إلى وصافة ترتيب الدوري الإماراتى بشكل مؤقت، برصيد 24 نقطة، متفوقًا بفارق الأهداف عن فريق الشارقة الذى يتساوى معه فى عدد النقاط.

وكان فريق العين، قد خسر لقاء الجولة الماضية، على أرضه ووسط جماهيره، أمام فريق شباب الأهلى دبى، بنتيجة 2 – 1، وفى نفس الجولة، نجح فريق الوصل فى التغلب على فريق اتحاد كلباء، بنتيجة 2 – 0.

وتستكمل مباريات الجولة الـ13، اليوم الخميس بلقائى النصر مع بنى ياس وعجمان مع الجزيرة.

وتختتم غدًا الجمعة، بإقامة 3 مواجهات، الوحدة يستضيف حتا، الظفرة يقابل الفجيرة وشباب الأهلى دبى يستضيف الشارقة، فى قمة مباريات الجولة الثالثة عشر. 

يذكر أن العين قد تقدم بعرض شفهي لاستعارة أو شراء النيجيري جونيور أجاي لاعب الفريق النادي الأهلي بداية من فترة الانتقالات الشتوية الجارية نظرًا للحاجة لخدماته الفنية ورفض فايلر المدير الفني للفريق التفريط فيه في ظل اعتماده عليه كلاعب أساسي منذ توليه المسئولية، ويرتبط أجاي بعقد مع الأهلي لمدة 3 سنوات جديدة خلال الفترة الماضية، برفقة زميله في الفريق التونسي علي معلول.

وعلى جانب آخر حصل اللاعب البرازيلى كايو كانيدو، المحترف فى صفوف نادى العين الإماراتى، على الجنسية الإماراتية، معربًا عن سعادته بحصوله على جنسية هذا البلد، مؤكدا أنها فرصة لمواصلة رد الجميل الذى قدمته له دولة الإمارات منذ وصوله.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة