خالد صلاح

بطل فنون القتال كونور مكريجور: ترامب رئيس استثنائى والأعظم عبر التاريخ

الخميس، 23 يناير 2020 12:00 م
بطل فنون القتال كونور مكريجور: ترامب رئيس استثنائى والأعظم عبر التاريخ كونور مكريجور
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مدح بطل فنون القتال المختلطة "يو إف سي"، الإيرلندى كونور مكريجور، الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، فى تغريدة أثارت الجدل على موقع تويتر، وصف مكريجور الرئيس الأمريكى "بالظاهرة"، وذلك ردا على تغريدة ترامب التى احتفل فيها بالذكرى الثالثة لتسلمه الرئاسة بشكل رسمى، وكتب مكجريجور: "رئيس استثنائي. من المرجح هو الأعظم عبر التاريخ، أو على الأقل واحد من بين الأعظم، بينما يأتى خلفا للعديد من العمالقة الذين سبقوه، ليست مهمة سهلة، وهو لا يزال في بداية ولايته".

bb3f1a7955711e39d053d99ee76cc262
 
ونشر موقع سكاى نيوز، أن مكجريجور اختتم التغريدة، مهنئا شعب الولايات المتحدة بيوم مارتن لوثر كينج جونيور، الذي صادف الاثنين الماضي.
 
ولاقت التغريدة تفاعلا كبيرا على موقع تويتر، بين مؤيد للمقاتل الإيرلندي من مناصري ترامب، وبين معارض له.
 
ولطالما أثارت تصريحات مكجريجور الجدل في السابق، لكنها المرة الأولى التي يشارك فيها بآرائه بشأن السياسة الأمريكية، وعاد مكجريجور للقتال الأحد الماضي، عندما هزم الأمريكى دونالد سيرونى بالضربة القاضية، في نزال لم يستمر أكثر من 40 ثانية.

 
وكانت الشرطة الأمريكية احتجزت كونور مكجريجور، مارس الماضى بعدما قال مشجع إن المصارع الآيرلندي حطم هاتفه المحمول بعد محاولة لالتقاط صورة ، للاشتباه في ارتكاب أعمال سرقة ومخالفة جنائية نتيجة للحادث ، وقالت الشرطة وقتها : الضحية والمدعى عليه كانا يخرجان من فندق فاونتنبلو وحاول الضحية التقاط صورة للمدعى عليه بهاتفه المحمول، وأضافت أن قيمة الهاتف ألف دولار.
 
وسبق أن تعرض مكغريغور لعدة اتهامات في أبريل 2018 بعدما قالت الشرطة إنه اعتدى على حافلة في نيويورك تحمل مجموعة من مصارعي الفنون القتالية المختلطة. واعترف المصارع الآيرلندي بذنبه بعد ذلك.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة