خالد صلاح

ضبط مصنع لتصنيع الأدوات المنزلية بدون ترخيص بالإسكندرية

الخميس، 23 يناير 2020 11:36 م
ضبط مصنع لتصنيع الأدوات المنزلية بدون ترخيص بالإسكندرية أدوات منزلية - أرشيفية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية التموين بالإسكندرية، عن ضبط مصنع لتصنيع الأدوات المنزلية بدون ترخيص، وذلك خلال حملة مكبرة تمت بناء على تعليمات الدكتور على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية و  محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بتشديد الرقابة على الاسواق و المخابز  و السلع المدعمة حماية للمواطنين و حفاظا على أموال الدعم.

وقامت إدارة تموين برج العرب  برئاسة حمادة جودة  مدير الإدارة و إشراف  ابراهيم مرسال رئيس الرقابة بحملات فى نطاق الإدارة و التى أسفرت عن ضبط مصنع لتصنيع الأدوات المنزلية بدون ترخيص وأشار بيان صادر من مديرية التموين بالإسكندرية اليوم ، إلى أنه تم ضبط 7 شيكارة بكل شيكارة 300 كيس 36 قطعة من الأسنان البلاستيكية بدون  تصريح من الجهات الطبية ، و 26 شيكارة بودرة تصنيع أدوات كهربائية وصحية زنة الشيكارة 25 كجم ومحظور استخدامها فى تصنيع أدوات المائدة ، و 18 شيكارة يوريا خام  زنة الشيكارة 25 كجم لانتاج الادوات المنزلية غير مدون عليها بيانات مجهولة المصدر ومحظور استخدامها فى تصنيع أدوات المائدة.

من جهة أخرى تم تحرير محضر تصرف في 228 شيكارة دقيق بلدى مدعم زنة الشيكارة 50 كجم بأحد المخابز البلدية ، و قد تم أخذ الإجراءات القانونية حيال هذه المخالفات.

و كانت مديرية التموين بالاسكندرية قد أعلنت اليوم أيضا ، عن ضبط مصنع لتعبئة السكر  يقوم بتعبئة عبوات السكر ناقصة الوزن مخالف للوزن المكتوب عليها مخالفا بذلك القوانين المنظمة لهذا الشأن.

وأشار بيان صادر من مديرية التموين الى أن ذلك  يعد غش تجارى و تدليس و تم تحريز كمية قدرها طن من السكر ناقص الوزن المعد للترويج والبيع للمواطنين بالأسواق، و قد تم أخذ الإجراءات القانونية حيال هذه المخالفة للعرض على وكيل النائب العام.

 

 

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة