خالد صلاح

فلترة فى قائمة المنتخب قبل معسكر مارس.. الدكة تبعد عواد وأبو جبل بديلاً له.. مصطفى محمد ومروان محسن يطيحان بأحمد جمعة ومروان حمدى فى الهجوم.. محمود رزق يهدد أيمن أشرف.. وفرصة أخيرة لعبد الله جمعة

الخميس، 23 يناير 2020 09:00 ص
فلترة فى قائمة المنتخب قبل معسكر مارس.. الدكة تبعد عواد وأبو جبل بديلاً له.. مصطفى محمد ومروان محسن يطيحان بأحمد جمعة ومروان حمدى فى الهجوم.. محمود رزق يهدد أيمن أشرف.. وفرصة أخيرة لعبد الله جمعة منتخب مصر
كتب حاتم رضا - رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدرى، فى الاستقرار على ملامح قائمة اللاعبين الذين سيضمهم فى معسكر مارس المقبل، والذى يشهد مواجهة توجو فى الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.. ويشارك المنتخب الوطنى، فى تصفيات أمم أفريقيا بمجموعة تضم كينيا، وجزر القمر، وتوجو، ويمتلك المنتخب المصرى نقطتين بعد جولتين من تعادلين.

 

وبحسب المواعيد الجديدة تنتهى مرحلة التصفيات فى شهر سبتمبر بدلاً من نوفمبر، على أن يواجه منتخب توجو مرتين فى الجولة الثالثة والرابعة فى الفترة من 23 إلى 31 مارس، على أن تكون المباراة الأولى فى القاهرة ويتم تحديد موعدها من قبل مسئولى الجبلاية، بينما يحدد مسئولو توجو موعد المباراة الثانية.. ويتابع الجهاز الفنى للفراعنة جميع مباريات الدورى العام للوقوف على مستوى جميع اللاعبين سواء الذين سبق لهم الانضمام حيث يؤكد الجهاز الفنى دائمًا أنه لا يوجد لاعب حجز مقعده بشكل دائم، كما يبحث الجهاز عن لاعبين جدد لتدعيم بعض المراكز فى صفوف الفراعنة.. وينوى الجهاز الفنى "فلترة" وغربلة القائمة قبل اعلانها وفقا للمعطيات الحالية فى مباريات الدورى.

عواد خارج الحسابات

استقر الجهاز الفنى للمنتخب على خروج محمد عواد من قائمة الفراعنة فى معسكر مارس المقبل نظرًا لابتعاد الحارس عن المشاركة مع ناديه الزمالك طوال الفترة الماضية، على أن يضم محمد أبو جبل حارس الزمالك بدلاً منه بجانب محمد الشناوى حارس الأهلى، كما دخل بعض الحراس فى الصورة لضمهم فى المعسكر المقبل مثل الهانى سليمان حارس سموحة وعامر عامر حارس الانتاج كبدائل لمحمد بسام حارس الطلائع.

مصطفى محمد ومروان يطيحان بجمعة وحمدى

كما استقر الجهاز الفنى للمنتخب على ضم مصطفى محمد ومروان محسن مهاجمي الأهلى والزمالك بعد ظهورهما بمستوى طيب خلال الفترة الأخيرة بمباريات الدورى، على حساب أحمد جمعة ومروان حمدى مهاجما المصرى ووادى دجلة على التوالى بعدما فشلا فى استغلال الفرصة التى أتيحت لهما فى المعسكر الماضى.

مدافع الاتحاد يهدد أيمن أشرف

يأتى هذا فى الوقت الذى دخل فيه محمود رزق مدافع الاتحاد السكندرى حسابات الجهاز الفنى للمنتخب لتدعيم دفاعات الفراعنة خلال المرحلة المقبلة بشرط أن يواصل مستواه المميز هذا الموسم، وفى حالة ضمه سيكون على حساب أيمن أشرف الذى يلعب مع المنتخب فى مركز المساك.

فرصة أخيرة لعبد الله جمعة

بينما منح الجهاز الفنى للمنتخب فرصة أخيرة لعبد الله جمعة الظهير الأيسر للزمالك لحجز مكانه فى المعسكر المقبل بسبب غيابه عن الفريق الأبيض وعدم مشاركته باستمرار، وفى حالة استبعاده سيكون محمد حمدى ظهير أيسر لاعب بيراميدز هو البديل الجاهز له.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة