خالد صلاح

أيمن حفني يرتدى رقم 25 مع المقاولون العرب

الجمعة، 24 يناير 2020 06:58 م
أيمن حفني يرتدى رقم 25 مع المقاولون العرب أيمن حفني
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرتدى أيمن حفني، الوافد الجديد إلى المقاولون العرب، القميص رقم 25 مع ذئاب الجبل، وذلك بعد انصمامه رسميا إلى قلعة ذئاب الجبل على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، قادما من فريق مصر المقاصة والذي لم يحظ اللاعب بفرصة للمشاركة معه بسبب أزمة استنفاد المقاصة للاستبدالات التي حالت دون قيد اللاعب بين صفوف الفريق الفيومى منذ انضمامه للمقاصة من الزمالك في صفقة بيع نهائي بداية الموسم الجاري.

وقاد المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة الذئاب المشرف العام على الكرة بالنادي، وعماد النحاس المدير الفني المفاوضات في سرية تامة، وأنهيا كل الأمور المتعلقة بانتقال اللاعب لفريقه بشكل رسمي.

وكان نادي المقاولون العرب قد أنهى استعارة أيمن حفني، لاعب مصر المقاصة والزمالك، لمدة 6 شهور بداية من فترة الانتقالات الشتوية الجارية. وأكد محمد عادل المشرف على الكرة بالمقاولون العرب لـ"اليوم السابع" أنه تمت استعارة أيمن حفنى من المقاصة لمدة 6 أشهر بداية من الانتقالات الحالية وسينضم لتدريبات الفريق خلال ساعات.

وتابع عادل أن صفقة أيمن حفنى ستكون مفيدة للمقاولون العرب الذى يتواجد فى المركز الثاني لبطولة الدوري الممتاز برصيد 29 نقطة.

ويحتل المقاولون العرب المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري العام، برصيد 29 نقطة خلف النادي الأهلي المتصدر برصيد 36 نقطة، حيث فاز ذئاب الجبل في 9 مباريات وتعادلوا في ثلاثة وخسروا اثنتين كانتا أمام الأهلي والزمالك.

ويعتبر محمد سالم وسيف الدين الجزيري هدافى المقاولون العرب برصيد 5 أهداف لكل منهما، ويأتى محمد سمير مدافع الفريق فى المرتبة الثانية برصيد 4 أهداف.

جاءت انتصارات المقاولون على حساب فرق: طلائع الجيش 1/0، الانتاج الحربي 1/0، أسوان 2/1، الجونة 2/0، المصري 1/0، حرس الحدود 1/0، الإسماعيلي 2/0، الاتحاد 1/0، إف سي مصر 3/1. فيما تعادل المقاولون مع سموحة 2/2 ومصر المقاصة بهدف لمثله.

واستأنف الفريق تدريباته على أحد الملاعب الفرعية بالجبل الأخضر بعد الخسارة فى الجولة الأخيرة أمام النادي الأهلي بنتيجة 2/0، في لقاء الجولة 14، ليواصل استعداداته لمواجهة طنطا.

من جانبه اكد عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون ان ايمن حفني  لاعب كبير ويملك من الخبرات ما يجعله واحد من اهم الصفقات للذئاب في المرحلة الحالية .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة