خالد صلاح

انتهاء معالجة هبوطات طريق "حسن علام" غرب الإسكندرية مؤقتا حفاظا على الأرواح

الجمعة، 24 يناير 2020 01:43 م
 انتهاء معالجة هبوطات طريق "حسن علام" غرب الإسكندرية مؤقتا حفاظا على الأرواح جانب من رصف الطريق
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مركز ومدينة برج العرب غرب الاسكندرية ، عن الانتهاء من معالجة الهبوطات التى وجدت فى طريق حسن علام الساحلي بصفة مؤقتة حفاظا على أرواح المواطنين.

و أشار بيان صادر اليوم من مدينة برج العرب إلى أن معالجة الهبوطات جاءت لحين الانتهاء من اجراءات التعاقد بعملية طرح تطوير وتوسيع طريق حسن علام بداية من الطريق الساحلى حتى مدخل جهاز مدينة برج العرب الجديدة وذلك من خلال هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ،  وبالتنسيق مع جميع المرافق لاستكمال الاجراءات الخاصة بالتصميمات وخلافه و إجراءات الطرح.

و قامت المهندسة جيهان مسعود ، رئيس مركز ومدينة برج العرب بتفقد أعمال معالجة هبوط بطريق حسن علام الساحلى بطول 30 متر تقريبا وبعرض الطريق، بالتعاون مع مديرية الطرق بحضور مدير ادارة الطرق بالمركز.

فيما أعلن حى غرب الاسكندرية ، العمل على تسوية الحفر ، و ذلك بناء على تعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ، واللواء هشام كمال وكيل الوزارة رئيس حي غرب لإعادة المظهر الجمالى للشارع السكندرى بنطاق الحى ، حيث قامت إدارة الطرق باعمال ردم وتمهيد ، هبوط أرضى بشارع المزني بقطر 5 م طولى و  3 م عرض بعمق 1م سم ، كما تم ردم وتمهيد الحفره الكائن بشارع ابن سهلان من شارع الامير لؤلؤ بقطر 8م طولى ، 1م عرض بعمق 60 سم.

وأكد الحى أنه جاري المتابعة لحين الانتهاء من اعادة الشيء لأصله لتيسير الحركة المرورية وحفاظا على سلامة المواطنين وذلك بوجود مدير ادارة الطرق.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة