خالد صلاح

جنش: لا أريد التسرع فى العودة للمشاركة فى مباريات الزمالك

الجمعة، 24 يناير 2020 12:45 ص
جنش: لا أريد التسرع فى العودة للمشاركة فى مباريات الزمالك محمود عبد الرحيم "جنش"
كتب _ عمر مراد _ حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك إنه جاهز لخوض المباريات بعد الشفاء من الإصابة التى لحقت به فى الماضى وهى قطع فى وتر أكيليس موضحا أنه لا يريد التسرع فى العودة حتى يسعتيد مستواه ويدخل فى "الفورمة".
 
أضاف جنش خلال حلوله ضيفا على قناة الزمالك مع الإعلامى خالد الغندور :" كارتيرون يتحدث معى دائما بشأن الدفع بى فى المباريات ولكنى أخبره دائما أنى لا أريد التسرع فى اللعب بالوقت الحالى".
 
وتحدث جنش عن علاقته بحراس الزمالك الثلاثة محمد عواد وأبو جبل ومحمد صبحى قائلا :" تربطنى علاقة صداقة قديمة بعواد وأبو جيل ولكن أول مرة اتعامل مع محمد صبجى".

بات محمود جنش حارس مرمى الزمالك، خارج الحسابات البيضاء حال خوض الفريق لمواجهة الترجى التونسى، فى بطولة السوبر الإفريقى، التى ستقام يوم 14 من شهر فبراير القادم بقطر، ويأتى خروج "جنش" من حسابات الزمالك فى السوبر الإفريقى بعد تلقى خطابا من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" يؤكد خلاله الكاف إن اللاعبين المقرر مشاركتهم فى البطولة هم المقيدين فى قائمة الأبيض الأفريقية عن النسخة الجارية من المنافسات القارية.

وبذلك لن يتواجد محمود جنش مع الزمالك فى السوبر الإفريقى لعدم قيده فى قائمة الفريق بدورى أبطال إفريقيا حيث اكتفى مسؤولو النادى الأبيض هذا الموسم بقيده محليًا عقب الإصابة التى تعرض لها مع المنتخب الوطنى كما أكد مسؤولو الزمالك إن المقعد المتبقى للفريق فى القائمة الأفريقية حاليًا سيتم قيد الكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق وهو ما يجعل جنش خارج حسابات الأبيض فى السوبر.

وعاد جنش مؤخرا لتدريبات الزمالك بعدما تعافى الحارس من الإصابة التى لحقت به فى وتر أكيلس أثناء تواجده مع معسكر منتخب مصر الوطنى، فى منافسات كأس الأمم الأفريقية التى استضافتها مصر، ليخضع بعدها لعملية جراحية فى ألمانيا ويخوض برنامجا تأهيليا مكثفا من أجل عودته إلى الملاعب مرة أخرى، ثم تعافى مؤخرا من تلك الإصابة ويشارك بشكل طبيعى فى تدريبات فريقه الجماعية تمهيدا للمشاركة مع الفريق فى المنافسات المحلية.

ويرغب الفرنسى باتريس كارتيرون فى وجود جنش ضمن صفوف الزمالك، للاعتماد عليه فى المواجهات المحلية المتلاحقة التى تنتظر الأبيض فى المسابقات المحلية، حيث سيعتمد كارتيرون على سياسة التدوير"روتيشن" بين حراس المرمى، خاصة المواجهات التى تنتظر الأبيض خلال شهر فبراير المقبل، حيث سيواجه أبناء ميت عقبة فريق الأهلى فى مباراتين متتاليتين فى السوبر المحلى بالإمارات والمقرر له يوم 20 من فبراير الجارى، ثم لقاء الدورى الممتاز المؤجل من الجولة الرابعة والمحدد له يوم 24 من الشهر نفسه.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة