خالد صلاح

سوبر كورة.. النجم الساحلى يحل أزمة حراسة المرمى قبل مواجهة الأهلى

الجمعة، 24 يناير 2020 04:14 م
سوبر كورة.. النجم الساحلى يحل أزمة حراسة المرمى قبل مواجهة الأهلى النجم الساحلي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية تونسية أن نادى النجم الساحلى أنهى أزمة حراسة المرمى قبل مواجهة الأهلى، المقرر إقامتها بعد غد الأحد على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الخامسة لمرحلة المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، حيث عانى متصدر المجموعة من أزمة على مستوى حراسة المرمى قبل السفر إلى القاهرة اليوم.
 
ويدخل الأهلى المباراة محتلاً المركز الثانى برصيد 7 نقاط، فيما يتصدر النجم الترتيب برصيد 9 نقاط، ويأتى الهلال السودانى فى المركز الثالث بـ6 نقاط، وبلاتينيوم فى المركز الرابع بنقطة واحدة، ويحتاج الأهلى لتحقيق الفوز على الفريق التونسى قبل مواجهة الهلال فى السودان لضمان التأهل.
 
 
 
وتلقى اتحاد الكرة موافقة من الجهات الأمنية على حضور 10 آلاف مشجع فى مباراة الأهلى أمام النجم الساحلى، المقرر لها الأحد المقبل، وحدد السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، برنامجاً بدنياً وفنياً خاصاً للسنغالى أليو بادجى مهاجم الفريق الجديد، وطلب "فايلر" من توماس بينكيل، مخطط الأحمال، وضع برنامج خاص لـ"بادجي" لتنفيذه على مدار خمسة أيام، قبل أن ينتظم فى التدريبات الجماعية للأهلى.
 
وكشفت إذاعة الصريح التونسية أن النجم الساحلى اتفق مساء أمس مع حارس مرمى فسخ تعاقده مع ناد سعودى وأصبح لاعبًا حرًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة