خالد صلاح

صحفى وعالم فلك أو أخصائى اجتماعى.. 6 مهن مناسبة لشخصية مواليد برج الدلو

الجمعة، 24 يناير 2020 10:00 ص
صحفى وعالم فلك أو أخصائى اجتماعى.. 6 مهن مناسبة لشخصية مواليد برج الدلو برج الدلو-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الدلو بالعديد من الصفات مثل القدرة على تحمل المسئولية وحب العمل حتى أنهم قد يفضلون الانعزال عن الآخرين للتوصل لبعض الأفكار الإبداعية التى تساعدهم فى تطوير عمله للأفضل، ولأنهم يكرهون الروتين الذى يجعلهم يشعرون بالملل، وغيرها من الصفات الشخصية التى تؤهلهم للعمل ببعض المهن، التى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "horoscope".

وظائف مناسبة لمواليد برج الدلو:

-قاضي

يستطيع الدلو إيجاد حلول مختلفة للمشاكل الشخصية، لذلك يمكن الاستعانة به للحكم بين مجموعة من الأشخاص، لذلك تناسبه مهنة محامى أو قاضى .

برج الدلو
برج الدلو

- دكتور جامعى

يفضل الدلو البحث عن النظريات العلمية المختلفة، وخاصة العلوم الإنسانية، لذلك تناسبه مهنة فيلسوف أو صحفى أو دكتور جامعى.

- اخصائي اجتماعي

يعتبر مولود الدلو من الأشخاص المناسبين لمهنة أخصائى اجتماعى، لأنه يسعى دائماً لتحقيق التفاهم بين الأشخاص وحل مشاكلهم، كما إنه عاطفى ويقدر قيمة العائلة.

مهن مناسبة لبرج الدلو
مهن مناسبة لبرج الدلو

- فنان

يعرف عن مولود القوس بأنه مبدع وصاحب أفكار مختلفة، لذلك يناسبه ممارسة مهنة التمثيل أو الرسم أو تأليف مجموعة من القصص والروايات المختلفة وغيرها من المهن المتعلقة بالمجال الفنى.

-جمع التبرعات

يحرص الدلو كما ذكرنا فى السابق على إيجاد حلول لمشاكل الآخرين، لذلك فهو الأقرب لمهنة جمع التبرعات، حيث يبذل قصارى جهده لتحقيق الأمان للفقراء ومساعدتهم للالتحاق بالمدارس والعلاج بالمستشفيات حتى يعيشوا فى رخاء، ويتحقق العدل فى المجتمع.

مهن مناسبة لمواليد برج الدلو
مهن مناسبة لبرج الدلو

عالم فلك

يمتلك مواليد برج الدلو الحاسة السادسة، والخيال الذى يساعدهم فى قراءة علم الأبراج الفلكية، بهدف إيجاد طرق للتواصل مع الآخرين من خلال معرفة صفاتهم الشخصية حسب الأبراج الفلكية، لذلك يناسبهم ممارسة مهنة  قارئ التارو، مدرب الحياة، عالم الفلك.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة