خالد صلاح

عايزة تشترى هدوم جديدة فى آخر الشهر؟ 6 نصائح لشوبينج بأقل التكاليف

الجمعة، 24 يناير 2020 02:00 ص
عايزة تشترى هدوم جديدة فى آخر الشهر؟ 6 نصائح لشوبينج بأقل التكاليف شراء الملابس-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تفكر المرأة مع نهاية الشهر بشراء قطع الملابس سواء لحاجتها للتجديد أو للقيام بأحد الرحلات وغيرها من الأسباب المختلفة، ولكنها تتفاجأ بأنه لم يتبق معها سوى مبلغ بسيط، يكفى لشراء بعض قطع الملابس، مما يتسبب فى شعورها بالإزعاج، ولعلاج هذه المشكلة، نتعرف فى التقرير على نصائح لشراء الملابس بأقل التكاليف، وفقاً لما ذكره موقع "scottalanturner".

نصائح لشراء الملابس بأقل التكاليف

تحديد قطعة الملابس

يجب على المرأة التفكير فى استايل الملابس التى تريد شرائها، والبحث عن ثمنها بين المحلات التجارية أو مواقع التسوق، لعقد مقارنة بين الأسعار، واختيار أفضل سعر يناسب الميزانية أو البحث عن قطعة الملابس المشابهة لنفس القطعة ولكن بثمن أرخص.

التسوق
التسوق

مراجعة خزانة الملابس

قد تميل المرأة لشراء نوع من الملابس باهظة الثمن والتى لا تتوافق مع الميزانية الحالية، عندئذ يجب البحث فى خزانة الملابس ومراجعة قطع الملابس والإكسسوارات والأحذية، وبيع ما لا تحتاجه المرأة لتستفيد به لشراء ما تريده.

شراء الملابس
شراء الملابس

البحث بمحلات تجارة الجملة

يفضل أيضاً التسوق بمحلات تجارة الجملة أو التى أعلنت عن تخفيضات على الملابس، لشراء ملابس بأسعار منخفضة.

شراء الأساسيات

يفضل أن تعد المرأة قائمة بالملابس الضرورية التى تحتاج إليها خلال هذه الفترة، وتأجيل القطع التى لا تحتاج إليها، حتى تكفى الميزانية المحددة.

نصائح لشراء الملابس
نصائح لشراء الملابس

اصطحاب صديقة خلال التسوق

قد تميل بعض النساء لإنفاق الكثير من النقود خلال التسوق، لذلك ينصح باصطحاب صديقة تساعدها على الحد من شرائها للمزيد من الملابس وليس العكس، لضمان الحفاظ على أكبر قدر من النقود لنهاية الشهر.

الإهتمام بجودة القماش

يفضل أثناء التسوق الإهتمام بجودة القماش، لضمان شراء قطعة ملابس تعيش لفترة طويلة، حتى وإن كانت الميزانية تكفى لشراء قطعة واحدة فقط خلال التسوق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة