خالد صلاح

لازم تكون مريحة وعلى قد الإيد.. اعرفى إزاى تختارى جزمة الفرح

الجمعة، 24 يناير 2020 08:00 ص
لازم تكون مريحة وعلى قد الإيد.. اعرفى إزاى تختارى جزمة الفرح حذاء-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص المرأة على العناية باختيار فستان الزفاف المناسب من حيث المقاس ومتانة القماش والإكسسوارات المختلفة، من حيث شراء القلادة والخاتم وغيرها، وخاصة الحذاء الذى يجب أن يكون ذو مقاس ولون مناسب وغيرها من المعايير التى يجب مراعاتها عند شراء الحذاء، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "zola.".

نصائح لشراء حذاء العروس

شراء فستان الزفاف أولا

ينصح بشراء فستان الزفاف لتحديد لون وشكل الحذاء المناسب له، مع الأخذ فى الاعتبار أن طول وقصر الفستان يحدد نوع الحذاء وارتفاع الكعب الذي يجب أن ترتديه العروس، مثل مراعاة شكل الحذاء وزخرفته فى حالة ارتداء فستان قصير.

اختيار حذاء العروس
اختيار حذاء العروس

تحديد ميزانية لشراء حذاء العروس

يجب تحديد ميزانية لشراء الحذاء للبحث عن النوع المناسب فى المحلات التجارية أو مواقع التسوق، مع ضرورة أن يكون الحذاء مناسب للفستان.

اختيار حذاء مناسب لمكان الحفل

يجب التفكير فى مكان حفل الزفاف عند شراء الحذاء، فقد يختلف حذاء حضور حفل زفاف على الشاطىء عن إقامة حفل بفندق.

حذاء
حذاء

اختيار حذاء مناسب لحالة الطقس

يجب اختيار حذاء مناسب لحالة الطقس، حيث يفضل الأحذية الشتوية عند برودة الطقس والعكس، حتى تكون عملية وتساعد العروس على التحرك خلال الحفل.

إعطاء الأولوية للراحة

يجب شراء حذاء مناسب من حيث المقاس، حتى تشعر العروس بالراحة خلال الحفل وتستطيع التحرك أثناء التقاط الصور التذكارية أو الرقص، وتجنب ارتداء الأحذية الضيقة التى تتسبب فى الشعور بالألم والإصابات أثناء الحفل، كما ينصح باصطحاب حذاء رياضى خلال الحفل لارتدائه فى حالة اكتشاف ضيق الحذاء العروس.

حذاء العروس
حذاء العروس

اصطحاب الحذاء أثناء تعديل الفستان

عند إجراء تعديلات بفستان الزفاف، يجب اصطحاب الحذاء، لضمان أن يكون الحذاء مازال مناسب من حيث الشكل، حتى تتمكنى من شراء نوع آخر قبل إقامة حفل الزفاف فى حال لم يكن الحذاء الذى تم شرائه مناسبًا له.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة