خالد صلاح

وولفرهامبتون ضد ليفربول.. الريدز يعادل إنجاز تشيلسي فى البريميرليج

الجمعة، 24 يناير 2020 12:17 ص
وولفرهامبتون ضد ليفربول.. الريدز يعادل إنجاز تشيلسي فى البريميرليج ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح ليفربول، بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، فى معادلة رقم تشيلسي فى الدوري الإنجليزي، بعدم الخسارة فى 40 مباراة متتالية، بعد الفوز المثير الذى حققه الريدز، على حساب مضيفه فريق وولفرهامبتون، مساء الخميس، بنتيجة 2 – 1، فى ختام مباريات الجولة الـ24 من منافسات البريميرليج.  

وصل ليفربول، إلى المباراة 40 على التوالى فى الدوري الإنجليزي، بدون هزيمة، ليعادل إنجاز تشيلسي، وهى السلسلة التى بدأت منذ يوم 12 يناير 2019، والتى حقق خلالها الفوز فى 35 مباراة وتعادل فى 5 مباريات، منهم 4 فى الموسم الماضى، وواحدة بالموسم الحالى أمام مانشستر يونايتد.

كان تشيلسي، قد حافظ على سجله خالى من الهزيمة فى 40 مباراة متتالية فى البريميرليج، خلال الفترة من 23 أكتوبر حتى يوم 6 نوفمبر من عام 2005، بينما يمتلك أرسنال الرقم القياسي، برصيد 49 مباراة خلال الفترة من 7 مايو 2003 حتى 24 أكتوبر 2004.

ويعد فوز الريدز على وولفرهامبتون، الرابع عشر على التوالى، لرفاق النجم المصرى محمد صلاح فى البريميرليج.

وعزز ليفربول، صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 67 نقطة، متفوقا بفارق 16 نقطة عن مانشستر ستي، صاحب المركز الثانى برصيد 51 نقطة، مع تبقى مباراة مؤجلة لرفاق محمد صلاح، مع فريق وست هام سوف تلعب يوم الأربعاء المقبل، بينما توقف رصيد وولفرهامبتون عند 34 فى المركز السابع.  

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة